آخر الأخبار

iQOO تستعد لإطلاق هواتف سلسلة Z9


 تُعد iQOO على وشك إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة iQOO Z9 في الأسواق العالمية، وتُلقي أحدث التقارير الضوء على ميزات هذه الهواتف المُثيرة، حيث يتوقع دعم الهاتف iQOO Z9 بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 وبطارية ضخمة بقوة 6000 mAh.

تشير التوقعات إلى أن سلسلة هواتف iQOO Z9 ستبدأ بالظهور في السوق الصيني قبل أن تتوجه إلى الأسواق العالمية خلال الربع الأول من العام الحالي.

وفي أحدث التسريبات من "Digital Chat Station"، تكشف التفاصيل الجديدة عن بعض مواصفات هاتف iQOO Z9، حيث يُفترض أن الهاتف سيأتي بشاشة OLED بجودة عرض 1.5K، وهي تحسين كبير على شاشة الإصدار السابق Z8 التي كانت تستخدم شاشة IPS LCD بحجم 6.64 إنش وجودة عرض FHD+ بمعدل تحديث 120Hz.

كما تشير التسريبات الجديدة إلى أن هاتف Z9 سيعتمد على معالج SM7550 Snapdragon، والمعروف أيضًا باسم Snapdragon 7 Gen 3، وهو نفس المعالج الذي تم استخدامه في هواتف Honor 100 وVivo S18 التي تم إطلاقها في السوق الصينية.

يرجى ملاحظة أن هذه التسريبات تختلف عن التسريبات السابقة التي أشارت إلى دعم سلسلة Z9 بمعالج D8300، ومع ذلك، هناك توقعات بأن الرقاقة D8300 قد تكون مخصصة لطراز iQOO Z9 Pro. لذا، يجب الانتظار للحصول على المزيد من التفاصيل حول سلسلة iQOO Z9 في الأيام القادمة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.