آخر الأخبار

شركة Nothing تستعد للكشف عن هاتفها الجديد Nothing Phone (2a) في حدث مثير في مارس


 عبر إعلان تشويقي مثير اليوم، أكدت شركة Nothing خططها المثيرة للكشف عن هاتفها الجديد Nothing Phone (2a) في حدث مليء بالتشويق، والذي من المقرر أن يُعقد في الخامس من شهر مارس القادم.

تسربت الكثير من المعلومات حول هاتف Nothing Phone (2a) في الأيام الأخيرة، واليوم، تأتي Nothing لتزيد من حماس المستخدمين من خلال الكشف عن موعد رسمي للكشف عن هذا الجهاز الغامض. الإعلان التشويقي، الذي يأتي بعنوان "Fresh Eyes"، يظهر رسومًا غامضة تشبه عيونًا.

يؤكد هذا الإعلان التشويقي الشائعات التي تم تداولها حول تصميم الكاميرا الخلفية في هاتف Phone (2a)، حيث تظهر التسريبات السابقة إعدادات مزدوجة بتصميم أفقي مميز يتموضع على غطاء الهاتف، على خلاف الإصدارات السابقة من Nothing.

تأتي الكاميرا الخلفية متوسطة الفئة، مركزة في الغطاء الخلفي للهاتف، وقد رصدت الشركة الجهاز تحت رمز "Aerodactyl". وفقًا للتسريبات الحالية، من المتوقع أن يأتي الهاتف بميزات جذابة وبأداء متوسط.

يُذكر أن شركة Nothing قامت مؤخرًا بإطلاق أدوات "Glyph" المخصصة للمطورين، والتي تسمح لهم بتكامل إضاءة Glyph في الجزء الخلفي من الهواتف مع تطبيقاتهم، مما يضيف طابعًا جديدًا من الإبداع والتفاعلية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.