آخر الأخبار

شاومي تُطلق هاتف Redmi A3 بشاشة 90 هيرتز وسعر مغرٍ


 كشفت شاومي عن إصدار جديد من هواتف Redmi، وهو Redmi A3، الذي يتميز بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، وتصميم جلدي أنيق، وبسعر يبدأ من 87 دولاراً.

تأتي شاشة هاتف Xiaomi Redmi A3 بتقنية LCD وبحجم 6.71 إنش، مع جودة عرض HD+، وتدعم الشاشة معدل تحديث عالي السرعة يصل إلى 90 هيرتز، كما تحمل طبقة حماية من Gorilla Glass 3 لضمان المتانة والحماية.

ويضم Redmi A3 معالج Helio G36، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 أو 4 أو 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 أو 128 جيجابايت، مما يجعله قادرًا على تلبية متطلبات المستخدمين بكفاءة.

تأتي تقنية استشعار البصمة مدمجة في الإطار الجانبي للهاتف، مع نظام تشغيل Android 14 المحدث، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابيكسل في نتوء القطرة لتلبية احتياجات التصوير الذاتي بكفاءة.

ويأتي Redmi A3 بإعدادات كاميرا خلفية مزدوجة، تضم مستشعر رئيسي بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر فرعي وفلاش LED لالتقاط الصور بجودة ممتازة.

وتعمل بطارية هاتف Redmi A3 بسعة 5000 ميللي أمبير، مع شحن سريع بقوة 10 واط، ومنفذ USB-C، ومنفذ سماعات 3.5 ملم لتلبية احتياجات الاستماع للموسيقى والصوتيات بسهولة.

يتوفر Redmi A3 بألوان متنوعة، بما في ذلك الأخضر والأسود والأزرق، مع سعر يبدأ من 87 دولاراً للنسخة القياسية التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت.



التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.