آخر الأخبار

Redmi تطلق سماعة Buds 5 اللاسلكية مع ميزة إلغاء الضوضاء وعمر شحن طويل


 أطلقت Redmi اليوم سماعتها اللاسلكية الجديدة Buds 5 في السوق الهندي، والتي تتميز بعمر شحن يصل إلى 38 ساعة وميزة إلغاء الضوضاء، وذلك بسعر يبلغ حوالي 36 دولارًا.

تتميز سماعة Redmi Buds 5 بدعم إلغاء الضوضاء بقوة 46 ديسيبل، مع توفير ميزة ANC لإلغاء الضوضاء على ثلاثة مستويات مختلفة؛ بدءًا من إلغاء الضوضاء العميق بنسبة تصل إلى 99.5%، وصولاً إلى إلغاء الضوضاء في الخلفية، مع وضع الشفافية.

وتتضمن السماعة أيضًا محركًا ديناميكيًا بحجم 12.4 ملم مع غشاء بوليمر مطلي بالتيتانيوم، بالإضافة إلى تطبيق Xiaomi Earbuds الذي يسمح للمستخدم بضبط إعدادات الصوت والباس.

وتقدم Redmi Buds 5 أيضًا خوارزمية للذكاء الاصطناعي تعزز تجربة المستخدم في المكالمات الصوتية، بالإضافة إلى دعمها للإقتران بين جهازين والتبديل بينهما، ومعايير IP54 لمقاومة الماء والغبار.

وتُؤكد Redmi أن السماعة تستمر بعمر شحن يصل إلى 10 ساعات من التشغيل مع تعطيل ميزة إلغاء الضوضاء، ويصل عمر الشحن إلى 38 ساعة مع الحافظة، مع دعم الشحن السريع الذي يمكن شحن السماعة لمدة 5 دقائق للحصول على عمر شحن يصل إلى ساعتين.

وتتوفر سماعة Redmi Buds 5 بثلاثة خيارات لونية، بما في ذلك البنفسجي، والأسود، والأبيض، مما يجعلها خيارًا أنيقًا وعمليًا لمستخدمي الهواتف الذكية في الهند وحول العالم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.