آخر الأخبار

Samsung Display تتفوق في اختبارات المتانة للشاشات القابلة للطي


 نجحت شركة Samsung Display في اجتياز اختبارات المتانة MIL-STD 810G بنجاح، وهي الاختبارات الصارمة التي تقيم مرونة المعدات في الظروف القاسية. هذا الإنجاز يعد الأول من نوعه لشاشة قابلة للطي، حيث تقدمت الشركة في أحدث جيل من الهواتف الذكية القابلة للطي.

وقد تم إجراء هذه الاختبارات بواسطة شركة UL Solutions، الخبيرة في علوم السلامة، والتي قامت بتقديم سلسلة من التجارب لمحاكاة البيئات القاسية. وأظهرت الشاشة القابلة للطي، التي يبلغ حجمها 7 بوصات، مرونة استثنائية في مواجهة التحديات التالية:

درجات الحرارة القصوى

استمرت الشاشة في العمل بشكل سليم عند تعرضها لدرجات حرارة شديدة الانخفاض (-10 درجات مئوية) وتغطيتها بطبقة من الجليد. كما تحملت تقلبات درجات الحرارة بين -32 و63 درجة مئوية.

مقاومة الصدمات

تم إسقاط الشاشة مرارًا وتكرارًا من ارتفاع 1.22 متر (الارتفاع القياسي لاستخدام الهاتف) في اتجاهات متعددة دون حدوث أي خلل. واستمرت في الصمود أمام قوى تصل إلى 10.5 أضعاف جاذبية الأرض، كما هو الحال في تدريب رواد الفضاء.

هذا الإنجاز يعزز مكانة Samsung في سوق الشاشات القابلة للطي، حيث أكد جو يونج سيوك، رئيس قسم التسويق لوحدة الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم بشركة Samsung Display: "مع هذه الشهادة، نؤكد التزامنا بالابتكار والتفوق التقني في سوق الشاشات القابلة للطي".

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.