آخر الأخبار

Tecno تكشف عن هاتف Camon 30 Premier 5G مع نظام تصوير PolarAce


 أطلقت شركة Tecno الصينية هاتفها الذكي الأحدث "Camon 30 Premier 5G" بعد الإعلان عنه قبل إطلاقه الرسمي في الربع الثاني من العام الحالي. وقد جاء الإعلان مركزًا على مجموعة من المزايا الفريدة، بما في ذلك نظام التصوير الجديد الذي طورته الشركة والذي يحمل اسم "PolarAce".

يعتمد نظام التصوير الجديد على شريحة CXD5622GG من سوني، التي تعد معالج إشارة الصورة بدلاً من مجرد جهاز استشعار. يأتي هذا المعالج بتقييم تصل قدرته على 4.6 تيرافلوب مع فاصلة عائمة من فئة 16 بت، مما يضعه في مستوى أعلى من شرائح الهواتف الأخرى مثل Dimensity 8200 Ultra، مما يضمن كفاءة عالية في استهلاك الطاقة.

تُستخدم هذه القوة الحسابية لتحسين جودة الصوتيات والمقاطع المرئية، بما في ذلك تقليل ضوضاء الذكاء الاصطناعي وإنشاء مقاطع فيديو HDR ومقاطع فيديو 4K Ultra Night Vision.

يقدم حل الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Tecno درجات ألوان دقيقة للبشرة عبر وضع "Universal Tone"، بينما يمكن لميزة "AIGC Portrait" تعديل الصور بسهولة لإضافة الملابس وتجميل المشهد. وبميزة "AI One Click Eraser"، يمكن حذف الكائنات غير المرغوب فيها بنقرة واحدة فقط.

يضم الهاتف مستشعر صور Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بيريسكوب للتكبير والصور الشخصية والماكرو، إلى جانب عدسة فائقة الاتساع.

تأتي الشاشة بتقنية OLED LTPO بقياس 6.77 بوصة ودقة 1264 × 2780 بكسل، وتحتوي الجهة الخلفية على ضوء Action Dot يعمل كمؤشر للشحن وتنشيط المساعد الصوتي ومستشعر الأشعة تحت الحمراء.

وبفضل بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير وشحن سريع بقوة 70 واط، يضمن الهاتف أداءًا متميزًا وشاهدًا صوتيًا محيطيًا بفضل مكبرات الصوت الستريو من Dolby Atmos.

يتم تشغيل الهاتف بمعالج Dimensity 8200 Ultra وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.