آخر الأخبار

Tecno تكشف عن هاتف قابل للتوسع في MWC 2024


 عرضت Tecno رؤيتها المستقبلية في حدث MWC 2024، حيث قدمت العديد من النماذج الأولية المبتكرة، بما في ذلك هاتف Phantom Ultimate.

في العام الماضي، قدمت الشركة مفهومًا لهاتف قابل للتوسع يحمل اسم Phantom Ultimate، والذي كان مجرد مفهوم في البداية، لكنه الآن أصبح جهازًا حقيقيًا.

يتميز الهاتف بشاشة قابلة للتوسع بقياس 6.55 بوصة تلتف حول الحافة اليسرى، مما يتيح توسيعها بضغطة زر إلى 7.11 بوصة، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب.

ومع زمن توسع الشاشة السلس والسريع، فإن تجربة استخدام الهاتف تبدو مريحة وسهلة.

ولكن لا تقتصر طموحات Tecno عند هذا الحد، حيث أن الشاشة الرئيسية القابلة للتوسع أيضًا تلتف إلى الجهة الخلفية، وتتيح مشاهدة المحتوى من خلال نافذة زجاجية واقية.

وتم دفع تطوير دعم أفضل للشاشات عبر نظام أندرويد من قبل ظهور الهواتف القابلة للطي، ويعتبر Phantom Ultimate مثالًا جيدًا على ذلك، حيث تتكيف واجهة المستخدم مع توسع الشاشة أو تقلصها.

وبفضل سمك الجهاز الذي لا يتجاوز 9.93 ملم، يعتبر Phantom Ultimate أنحف هاتف قابل للطي في السوق.

على الرغم من أن Tecno لا تزال تختبر الهواتف القابلة للتوسع، إلا أنها تمتلك بالفعل هاتفين آخرين قابلين للطي في السوق، وهما Phantom V Fold وV Flip.

من خلال تطوير شاشة رئيسية قابلة للطي بلا حدود، تسعى Tecno إلى تحسين تجربة المستخدم وإعطاء الهواتف القابلة للطي مظهرًا أنيقًا وعصريًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.