آخر الأخبار

تكشف شركة Tecno عن الهاتف الذكي Tecno Spark 20C في السوق الهندي


 منذ فترة طويلة، كانت هناك شائعات تدور حول استعداد شركة Tecno لإطلاق هاتفها الذكي Spark 20C في الهند، واليوم أخيرًا، بدأت الشركة في التشويق رسميًا لإطلاق الجهاز في هذا السوق.

في إعلانها على تويتر اليوم، لم تكشف Tecno عن تفاصيل كاملة حول الهاتف، ولكنها أعلنت عن تخطيط كاميرا الهاتف وعناصر التحكم في مستوى الصوت، والزر الذي من المحتمل أن يكون مستشعرًا لبصمات الأصابع.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهرت صورة حقيقية للهاتف تظهر الجهاز في لوحة خلفية خضراء مزخرفة، وهو مزود بوحدة كاميرا بلون ذهبي متباين، ويبدو أنه سيكون هناك خيارات ألوان أخرى متاحة أيضًا.

تم إطلاق Tecno Spark 20C عالميًا في نوفمبر الماضي، ولكن لا يزال غير مؤكد ما إذا كانت مواصفات النموذج الهندي ستتوافق معه.

الهاتف يأتي بشاشة LCD بقياس 6.6 بوصة بدقة +HD ومعدل تحديث 90 هرتز، ويعمل بمعالج ثماني النواة، مع خيارات RAM بسعة 4 جيجابايت و8 جيجابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

يتضمن الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشحن بقوة 18 واط.

من بين الميزات الأخرى، يشمل الهاتف مستشعر بصمة جانبي، ومنفذًا ديناميكيًا مطورًا للإشعارات، ومكبر صوت مزدوج. تعمل الهاتف على نظام Android 13، ويتميز بخيارات الاتصال المتعددة مثل GPS وWiFi وBluetooth و FM و OTG.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.