آخر الأخبار

شاومي تكشف عن تصميم هاتف Xiaomi 14 Ultra ومواصفاته الرائدة في فعاليات MWC 2024


 شهدت الأنظار توجهًا نحو شركة شاومي، حيث تستعد للكشف عن أحدث إضافة لأسطول هواتفها خلال فعاليات معرض MWC للعام 2024. وقد أعلنت الشركة عن إطلاق هاتف Xiaomi 14 Ultra للأسواق العالمية، واليوم نُلقي نظرة فريدة من نوعها على التصميم الجديد للهاتف من خلال صور ثلاثية الأبعاد مسربة.

باحثة في الصور المسربة تكشف عن تفاصيل مثيرة للاهتمام حول التغييرات التي أدخلتها شاومي في تصميم هاتفها الجديد. يتميز Xiaomi 14 Ultra بتصميم كاميرا خلفية مذهلة، حيث تأتي الكاميرا مغطاة بزجاج متين، مع ترتيب مميز للعدسات يذكر بتصميم الإصدار Ultra السابق.

تظهر الصور الثلاثية الأبعاد للهاتف أيضًا تصميمًا متقنًا مطابقًا للتسريبات السابقة، مع بعض التعديلات البسيطة في تصميم الكاميرا الخلفية، بما في ذلك وجود إطار يحيط بوحدة الكاميرا وتغيير في شعار Leica.

يتوفر هاتف Xiaomi 14 Ultra في الألوان الأبيض والأسود، مع تصميم خلفي جلدي "vegan" فاخر يُعتبر تقنية تقليدية للجلد. يتميز الهاتف أيضًا بإطار ألومنيومي قوي يحتوي على فتحات للمكبرات الصوتية ومنفذ USB C.

من الجدير بالذكر أن Xiaomi 14 Ultra يأتي بشاشة LTPO AMOLED بحجم 6.78 إنش، ويضم إعدادات رباعية للكاميرا الخلفية، بما في ذلك 4 مستشعرات بدقة 50 ميجا بيكسل مع تقنية Leica، بالإضافة إلى عدسة periscope.

يُقدم الهاتف أداءً قويًا بفضل رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 5300 mAh ونظام التشغيل Android 14، بالإضافة إلى واجهة HyperOS، مما يجعله خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يتطلعون للحصول على تجربة هاتف متميزة وقوية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.