آخر الأخبار

تسريبات تكشف الصور الأولى لـ Xiaomi Pad 6S Pro


 تم تسريب صور أولية لجهاز اللوحي المنتظر Xiaomi Pad 6S Pro، الذي يستعد لدخول الأسواق العالمية في وقت قريب.

تم رصد جهاز Xiaomi Pad 6S Pro في الموقع الرسمي لشركة شاومي المخصص للأسواق العالمية لبعض الوقت قبل أن يتم حذف الصورة لاحقاً.

ووفقًا لتقرير سابق نُشر على منصة Weibo، فإن شاومي تنوي الكشف عن جهاز لوحي جديد خلال الحدث المقبل لإطلاق سيارتها الكهربائية SU7 EV. وعلى الرغم من التوقعات السابقة بأن الجهاز المرتقب سيكون Pad 7 Pro، إلا أن التسريبات الحديثة كشفت عن أن الإصدار القادم هو Xiaomi Pad 6S Pro.

تم رصد Xiaomi Pad 6S Pro بالفعل على الموقع الرسمي لشركة شاومي، لكن الصور تم إزالتها لاحقًا. كما تتطابق الصور مع التفاصيل التي نشرتها "Digital Chat Station"، حيث أشارت إلى أن هذا الإصدار سيأتي بشاشة حجمها 12.45 إنش.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الصور عن تصميم الكاميرا الخلفية في هذا الجهاز، والتي تشبه تصميم الكاميرا في هواتف Xiaomi 14. وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن مستشعرات الكاميرا ستختلف في الجهاز اللوحي، حيث يتوقع أن يحمل Pad 6S Pro مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجا بيكسل ومستشعرًا لعمق التصوير بدقة 2 ميجا بيكسل.

ووفقًا للتقارير السابقة، سيعتمد Xiaomi Pad 6S Pro على معالج Snapdragon 8 Gen 2، وشاشة LCD بأبعاد 16:10 ومعدل تحديث 144 Hz. كما من المتوقع أن يدعم الجهاز الشحن السريع بقدرة 120W. يترقب المستخدمون الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز المثير.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.