آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق شاشات الدعوة لترقية ويندوز 11 على أجهزة المؤسسات


 تستعد مايكروسوفت للشهر المقبل لإطلاق شاشات دعوة جديدة تدعو أصحاب الأجهزة غير المُدارة في المؤسسات إلى الترقية إلى ويندوز 11. تتضمن الدعوة القدرة على الترقية مجانًا إلى أحدث إصدار من النظام، بما في ذلك تنزيل التحديث في الخلفية دون توقف الاستخدام.

تظهر شاشات الدعوة بعد تثبيت تحديثات الأمان لشهر أبريل 2024، ويمكن للمستخدمين اختيار الترقية إلى النسخة 23H2 من ويندوز 11، أو الاستمرار في استخدام ويندوز 10. ويتيح للمستخدمين أيضًا جدولة الترقية لتجنب التعطيل أثناء عملية التحديث.

مايكروسوفت أكدت أن شاشات الدعوة لن تظهر إلا على الأجهزة المرتبطة بالمجال السحابي والتي تلبي معايير الأهلية لويندوز 11. ولن يتلقى أصحاب الأجهزة التي يديرها أقسام تكنولوجيا المعلومات باستخدام أدوات الإدارة الخارجية شاشات الدعوة.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان مايكروسوفت عن فرض تثبيت إصدار 23H2 من ويندوز 11 على الأجهزة المؤهلة التي وصلت إلى تاريخ انتهاء الخدمة أو اقتربت منه، ما يعزز الأمان والتوافق مع أحدث التقنيات.

بهذا، تواصل مايكروسوفت جهودها لتوفير تجارب استخدام متطورة وموثوقة للمستخدمين في بيئة الأعمال، مع الحفاظ على الأمان والاستقرار في التحديثات والتطويرات.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.