آخر الأخبار

جوجل بكسل 8 تتوج بجائزة "أفضل هاتف ذكي" في مؤتمر MWC 2024


 في أحداث مؤتمر MWC 2024 الذي يعد من أبرز الفعاليات التكنولوجية عالميًا، أعلنت الجمعية الدولية لشبكات الهواتف المحمول GSMA عن فوز هواتف جوجل بكسل 8 بجائزة "أفضل هاتف ذكي". 

تفوقت هواتف بكسل 8 وبكسل 8 برو على منافسيها في القائمة القصيرة، التي ضمت سلسلة آيفون 15 برو وسلسلة سامسونج جالاكسي S23، بالإضافة إلى الهواتف القابلة للطي مثل سامسونج زد فليب 5 و OnePlus Open و Oppo Find N3.

تُمنح الجائزة للهواتف الذكية التي تجمع بين الأداء المتميز والابتكار والقيادة في السوق، وتُحدد عبر تقييم شامل للهواتف في الفترة من يناير 2023 إلى ديسمبر 2023، وفقًا لما جاء في الموقع الرسمي للمؤتمر.

يستند تقييم الهواتف المرشحة للجائزة على آراء محللين مستقلين وصحفيين ومؤثرين رائدين في عالم التكنولوجيا.

وقد أطلقت جوجل سلسلة هواتف بكسل 8 خلال الربع الأخير من عام 2023، مع تحسينات في المواصفات وتطوير في نظام التصوير، ومزايا جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وفي هذا السياق، منحت لجنة التحكيم في مؤتمر MWC 2024 ما يصل إلى 28 جائزة مختلفة في 6 فئات، حيث فاز معالج كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3 بجائزة "أفضل ابتكار للأجهزة"، بينما حصلت الجهاز اللوحي جالاكسي تاب S9 ألترا من سامسونج على جائزة "أفضل جهاز استهلاكي متصل". وتوج هاتف هونر القابل للطي Magic V2 RSR Porsche Design بجائزة "أفضل الأجهزة المعروضة في المؤتمر".

يُذكر أن هواتف آيفون 14 برو كانت الفائزة بالجائزة العام الماضي، مما يبرز التنافس الشديد في عالم التكنولوجيا المعاصر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.