آخر الأخبار

يو آي باث تطلق مبادرات جديدة لتعزيز التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية


 أعلنت شركة UiPath، الشركة الرائدة في مجال برمجيات أتمتة الشركات، عن التزامها الراسخ بدعم جهود التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية. خلال مشاركتها في مؤتمر ليب 2024، أكدت الشركة تفانيها في تطوير مهارات القوى العاملة وتبني تكنولوجيا الأتمتة والذكاء الاصطناعي لتعزيز الابتكار وتحقيق النجاح.

روب إنسلين، الرئيس التنفيذي لشركة UiPath، أكد أن الذكاء الاصطناعي والأتمتة يمثلان محركًا رئيسيًا للإنجازات البشرية، وتسعى UiPath لتمكين الأفراد والمؤسسات من تحقيق مزيد من النجاح والابتكار.

تقدم UiPath أحدث ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي خلال مشاركتها في مؤتمر ليب 2024. ومن بين الحلول التي تستعرضها الشركة هناك: فهم المستندات باللغة العربية والإنجليزية وأدوات النسخ واللصق المدعومة بالذكاء الاصطناعي وأدوات الأتمتة لأداء المهام.

تتيح حلول الأتمتة والذكاء الاصطناعي التي تقدمها UiPath للمؤسسات في المملكة تحقيق التحول الرقمي وتحسين تجارب الموظفين والعملاء. وقد استفادت العديد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في المملكة، مثل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ووزارة السياحة وشركة إس تي سي السعودية، من حلول UiPath لتعزيز أعمالها.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت UiPath استثمارات إستراتيجية جديدة في المملكة، بما في ذلك افتتاح مكتبها الأول في الرياض، وإطلاق المدرسة السعودية للأتمتة، التي تهدف إلى تطوير القوى العاملة المستقبلية في المملكة.

تحمل كل هذه المبادرات والاستثمارات رسالة قوية عن التزام UiPath بتعزيز التحول الرقمي ودعم الابتكار في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.