آخر الأخبار

مايكروسوفت تُطلق حواسيب مع زر Copilot


 أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق حواسيب Surface الجديدة، والتي تتضمن زر Copilot الجديد، الذي يوفر وصولًا سهلًا وسريعًا إلى مساعد الذكاء الاصطناعي. يُعَد هذا الإطلاق تحقيقًا للوعد الذي قطعته الشركة في وقت سابق.

يعد إضافة زر Copilot في حواسيب Surface تغييرًا هامًا في تصميم لوحة المفاتيح، حيث يأتي هذا الزر كجزء من مجموعة من المفاتيح، مما يجعله أحدث تحسين للوحة المفاتيح في الحواسيب منذ عقود.

وعلى الرغم من أن مايكروسوفت ليست الشركة الرائدة في سوق أجهزة الحواسيب الشخصية، فإنها تتمتع بسيطرة كبيرة على نظام التشغيل الأكثر شيوعًا في العالم.

وقد أعلنت لينوفو وديل وإتش بي أيضًا عن إضافة زر Copilot إلى أجهزتها، وهذا يشير إلى أهمية الخطوة التي اتخذتها مايكروسوفت في إثراء تجربة المستخدمين.

يأتي الجهازان الجديدان، Surface Pro 10 و Surface Laptop 6، مع معالجات Core Ultra من إنتل المتضمنة وحدة معالجة عصبية (NPU)، مما يعزز الأداء والأمان.

ويعمل زر Copilot على فتح لوحة Copilot بسرعة، مما يتيح للمستخدمين الوصول الفوري إلى مساعد الذكاء الاصطناعي في أي وقت.

بفضل الوحدة المعالجة العصبية المدمجة في الأجهزة، يتيح ذلك استخدام ميزات الذكاء الاصطناعي في نظام التشغيل ويندوز 11 بشكل أسهل وأكثر فعالية.

تأتي الحواسيب الجديدة بأسعار تبدأ من 1200 دولار، ويمكن تخصيصها بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.