آخر الأخبار

موتورولا تستعد للكشف عن Edge 50 Pro


 تتجه شركة موتورولا نحو إثارة الجدل مع إعلانها القادم عن هاتفها الرائد، Edge 50 Pro، الذي سيتميز بمعالج Snapdragon 8s Gen 3. هذا الإعلان يأتي من فرع الشركة في الصين، حيث تم تأكيد أن الهاتف سيُطلق باسم X50 Ultra في السوق المحلية.

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الولايات المتحدة تحت اسم Edge+ (2024)، حيث تعتبر Motorola Edge+ تسمية تجارية مألوفة بين العملاء الأمريكيين.

وقد ظهر الهاتف في العديد من التسريبات والإعلانات التشويقية، وتم الكشف عن إطلاقه في الهند في 3 أبريل.

تشير بعض المقاطع المصورة إلى أن الهاتف سيحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة ودقة Full HD+ ومعدل تحديث 165 هرتز، مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

ومع ذلك، قد تكون هذه المقاطع مجرد لقطات لهاتف Edge 40 Pro، حيث لم تكشف عن أي ميزات جديدة.

تؤكد بعض المواصفات، مثل الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، على تقديم تتبع تلقائي للتركيز في الفيديو وتثبيت تكييفي بالذكاء الاصطناعي وتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي.

وأشارت Motorola إلى أن هذا الهاتف سيكون الأول الذي يحمل شاشة معتمدة من Pantone، والتي ستوفر "ألوان العالم الحقيقي" و"ألوان البشرة الدقيقة" بطريقة أكثر أصالة.

متوقع أن يأتي Motorola Edge 50 Pro بثلاثة ألوان؛ الأبيض والأرجواني والأسود. ترقبوا المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الشهير في القريب العاجل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.