آخر الأخبار

تقارير تكشف عن الموعد المحدد لانطلاق حدث Galaxy Unpacked الثاني


 تواردت أحدث التقارير لكشف النقاب عن الموعد المحدد لإنطلاق حدث Galaxy Unpacked الثاني هذا العام، والذي يعتبر من أبرز الأحداث التكنولوجية المنتظرة، حيث يأتي في شهر يوليو، وفقًا لأحدث التفاصيل المتاحة.

يعقد العملاق الكوري سنويًا اثنين من مؤتمرات "Galaxy Unpacked"، حيث يُعرَف بتقديم الأجهزة الجديدة من سلسلة Galaxy S في الحدث الأول بين شهري يناير وفبراير، بينما يتم تخصيص الحدث الثاني للكشف عن الجيل الجديد من الهواتف القابلة للطي والإصدارات الجديدة من ساعات Galaxy Watch.

وفي تطور مفاجئ، أظهرت تقارير "SamMobile" تغييرًا في الجدول الزمني لمؤتمر سامسونج المرتقب، حيث تقرر عقد الحدث هذا العام في شهر يوليو بدلاً من شهر أغسطس المعتاد، ومن المتوقع أن يشهد الحدث الإعلان عن هواتف Galaxy Z القابلة للطي بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Watch Series 7 وأجهزة Galaxy Tab S10 وسماعة Galaxy Buds 3 اللاسلكية، بالإضافة إلى إطلاق خاتم Galaxy Ring الذكي.

وفقًا للتقارير، من المرجح أن يُعقد حدث Galaxy Unpacked الثاني في الأول من شهر يوليو يوم الأربعاء، ويستند هذا التوقع إلى توقيت أحداث سامسونج السابقة التي تعقد غالبًا في أيام الأربعاء.

تُظهر التوقعات أيضًا أن هذه التفاصيل قد تكون صحيحة، خاصة مع استراتيجية سامسونج لهذا العام في تقديم مؤتمر Unpacked في وقت مبكر، بالإضافة إلى بدء الألعاب الأولمبية في نهاية شهر يوليو، حيث تعتبر سامسونج الراعي الرئيسي للحدث الرياضي العالمي هذا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.