آخر الأخبار

مايكروسوفت تعزز أمان ووظائف ون درايف لمشتركي Microsoft 365 Basic


 مع تزايد التهديدات الأمنية عبر الإنترنت، تأخذ مايكروسوفت خطوات إضافية لتوفير حماية متقدمة لمشتركي خطتها الأساسية Microsoft 365 Basic، من خلال تحسينات شاملة على خدمة التخزين السحابي ون درايف.

تتضمن التحسينات الجديدة ميزة الكشف عن برامج الفدية والحماية منها، حيث تقوم ون درايف بمراقبة الملفات المخزنة للمستخدمين بحثًا عن علامات برامج الفدية الضارة، وتقدم إشعارات للاشتراكين في حال اكتشاف أي نشاط مشبوه.

وتوسعت مايكروسوفت سعة مجلد "المخزن الشخصي" Personal Vault لتمكين المشتركين من تخزين أعداد لا نهائية من الملفات فيه، بدلاً من الحد السابق البالغ 3 ملفات فقط، مع توفير طبقة إضافية من الحماية عبر خاصية المصادقة الثنائية.

وتقدم ميزة الروابط المحمية بكلمة مرور لحماية الملفات المشتركة، مع إمكانية تعيين تواريخ انتهاء الصلاحية، مما يعزز من مستوى الأمان والتحكم في مشاركة الملفات.

بالإضافة إلى التحسينات الأمنية، يحصل المشتركون على القدرة على الوصول إلى ملفاتهم حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت عبر الأجهزة المحمولة، مما يتيح لهم العمل بشكل فعال وتحرير الملفات، وعند إعادة الاتصال بالإنترنت، يتم مزامنة التغييرات تلقائيًا.

تُقدم مايكروسوفت خطة Microsoft 365 Basic للأفراد مقابل 2 دولار شهريًا أو 20 دولارًا سنويًا، مع سعة تخزينية تبلغ 100 جيجابايت، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا وآمنًا للمستخدمين الذين يبحثون عن حل شامل لاحتياجاتهم في التخزين السحابي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.