آخر الأخبار

وان بلس تُكشف عن موعد إصدار OnePlus Ace 3V


 تتجه أنظار عشاق الهواتف الذكية نحو حدث وان بلس المنتظر في 21 مارس، حيث يُفترض أن يكون اللقاء الرسمي للكشف عن هاتف OnePlus Ace 3V، وقدم الإعلان التشويقي الأخير صورًا رسمية لألوان الهاتف.

لقد شغل هاتف OnePlus Ace 3V محركات البحث بعد عدة تسريبات، واليوم يؤكد الإعلان الرسمي على النطاق الزمني لإطلاق هذا الجهاز المنتظر.

تُظهر الصور في الإعلان التشويقي تصميمًا مبتكرًا للهاتف مع إعداد مزدوج للكاميرا الخلفية وإطارات جانبية مسطحة، وتأتي الألوان البنفسجية بشكل مميز.

كما يُعتبر OnePlus Ace 3V أول هاتف يتميز برقاقة Snapdragon 7+ Gen 3، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 512 جيجابايت.

وكما أشارت وان بلس في تفاصيل سابقة، من المتوقع أن توفر البطارية في Ace 3V أداءًا واعتمادية أفضل مقارنة بـ OnePlus 12، حيث يُتوقع أن تأتي بسعة 5500 mAh.

وتكتمل الصور التشويقية بالخيارات الملونة للهاتف بالبنفسجي والرمادي، بالإضافة إلى كشف زر منزلق للتنبيهات، ويُتوقع أن تتميز اللوحة الخلفية بتصميم زجاجي.

يضم الجزء السفلي من الهاتف منفذ USB C، مع نظام صوتي ستيريو، وفتحة لبطاقة SIM، وميكروفون، مما يزيد من الحماس لحدث الكشف الرسمي القادم للحصول على المزيد من التفاصيل المثيرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.