آخر الأخبار

Realme تكشف عن مواصفات هواتفها الذكية الجديدة


 ستطلق Realme هواتفها الذكية Realme 12 و12+ 5G في الهند في 6 مارس، مع إطلاق الهاتف الذكي Narzo 70 Pro 5G في وقت لاحق من الشهر. ومن المعروف أن Realme تعتبر واحدة من أبرز اللاعبين في سوق الهواتف الذكية المنافسة.

بدأت Realme في الكشف عن التفاصيل الرئيسية لهواتفها القادمة، مع تأكيد أن Narzo 70 Pro 5G سيأتي بميزة استثنائية لا تتوفر في الكثير من الهواتف الرائدة الحالية.

هذه الميزة هي دعم الإيماءات الهوائية الإبداعية، التي تسمح للمستخدمين بالتحكم في وظائف معينة دون الحاجة إلى لمس الشاشة. Realme أكدت أن Narzo 70 Pro 5G سيكون مجهزًا بأكثر من عشرة خيارات للإيماءات، مما يتيح للمستخدمين التنقل بين التطبيقات، وفتح التطبيقات، والتقاط لقطات الشاشة بسهولة.

هذه الميزة تُظهر فعاليتها في المواقف التي يصعب فيها التفاعل مع الشاشة، وتعمل مع تطبيقات الطرف الثالث، مما يعزز الراحة وسهولة الاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي Realme Narzo 70 Pro 5G على كاميرا خلفية ثلاثية، مع مستشعر Sony IMX890 مقاس 1/1.56 بوصة مع دعم OIS. وسيأتي الهاتف بتصميم إطار مسطح وفتحة مثقوبة محاذاة للوسط على الشاشة المسطحة بمعدل تحديث 120 هرتز.

سيكون Narzo 70 Pro 5G مجهزًا بعدد أقل من برامج bloatware، حيث يقال إن عدد التطبيقات المثبتة مسبقًا أقل بنسبة 65 بالمائة، مما يجعل تجربة الاستخدام أكثر سلاسة ونظافة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.