آخر الأخبار

شركة Scott Sports تكشف عن أحدث دراجة جبلية كهربائية


 كشفت شركة Scott Sports عن أحدث إضافة إلى تشكيلتها المبتكرة للدراجات الجبلية الكهربائية، وهي دراجة eRIDE، التي تمتاز بتصميمها الخفيف الوزن والمحرك المدمج.

تتميز هذه الدراجة الجبلية الكهربائية الجديدة بمحرك مدمج وخفيف الوزن، وتتوفر في ستة إصدارات مختلفة. ومن بينها جهاز "voltage eRIDE e-MTB" الذي يأتي مزودًا بإعداد تعليق كامل، ويتميز بمسافة تصل إلى 160 مم في الأمام و 155 مم في الخلف، مما يجعلها مثالية للرحلات الوعرة والتضاريس الصعبة.

وباتت Scottvoltage eRIDE متوفرة الآن في الأسواق العالمية، حيث تشمل إصداراتها eRIDE 900 SL، و eRIDE 900 Tuned، و Scott Contessavoltage eRIDE 900، و Scottvoltage eRIDE 910، و eRIDE 920، و Scott Contessavoltage eRIDE 910.

تم تجهيز الدراجة بوحدة قيادة TQ-HPR50، مع عزم دوران يبلغ 50 نيوتن متر، وسرعة قصوى تبلغ 25 كم/ساعة في الاتحاد الأوروبي و 20 ميلاً في الساعة (33 كم/ساعة) في الولايات المتحدة.

يزن المحرك المثبت في المنتصف 1.8 كجم، ويأتي ببطارية بقوة 360 واط. كما يمكن للعملاء الحصول على موسع نطاق اختياري بسعة 160، وهو متاح بشكل قياسي مع eRIDE 900 SL.

ويمكن للمستخدمين ضبط إعدادات خرج الطاقة لدراجة voltage eRIDE عبر تطبيق الهاتف الذكي TQ، حيث يمكن توصيل الهاتف بالدراجة عبر البلوتوث، وتوفير أدوات التحكم أثناء الركوب عبر جهاز التحكم عن بعد للمقود.

ويمكن عرض عمر البطارية المتبقي والسرعة والمدى على شاشة الدراجة المدمجة في الأنبوب العلوي، مما يوفر راحة وسهولة الاستخدام للمستخدم.

تتضمن الطرازات مكونات تعليق Marzocchi و Fox مع 150/155 ملم من الحركة الأمامية/الخلفية، بينما تأتي الطرازات الأخرى مع مكونات تعليق Fox ومسافة سير أمامية/خلفية تبلغ 160/155 ملم.

وتأتي إصدارات 900 SL و 900 Tuned مزودة بنماذج SRAM، بينما تأتي الإصدارات الأخرى مع مكافآت Shimano.

وبشكل عام، تتميز جميع إصدارات Scottvoltage eRIDE بخفة الوزن، حيث يعتبر إصدار 900 SL هو الأخف وزنًا بوزن 17.9 كجم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.