آخر الأخبار

Zoom تعلن عن خطط التوسع في السوق السعودية خلال مؤتمر ليب 2024


 أعلنت شركة Zoom عن توسعها المرتقب في سوق المملكة العربية السعودية خلال فعاليات مؤتمر ليب 2024.

بحماس شديد، أكدت Zoom، الشركة العملاقة في مجال تكنولوجيا الاتصالات، على استعدادها لتقديم "Zoom AI Companion" للمستخدمين في المملكة خلال الفترة القادمة، في إطار جهودها لتقديم خدماتها المبتكرة في السوق المحورية.

وبالإضافة إلى ذلك، تخطط Zoom لإطلاق هاتف Zoom في شهر أكتوبر 2024، بينما تستعد أيضًا لافتتاح مركز اتصال Zoom في نهاية هذا العام، وذلك لتعزيز تواجدها وخدماتها في المملكة.

وقد أكدت الشركة خططها لإدخال اثنين من المناطق السحابية في السوق السعودية هذا العام، مع توقعات بتوفير المنطقة الأولى في نهاية الشهر الحالي.

وفي تصريح مثير، أوضح إريك يوان، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Zoom، أن التوسع في تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة سيكون جزءًا من استراتيجية الشركة المستقبلية، مشيرًا إلى إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي لخدمات متعددة، مثل إنشاء ملخصات للاجتماعات وتنفيذ مهام متنوعة كالإدارة وجمع المعلومات.

وأكد على أهمية "التوأم الرقمي" القادر على تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام، مما يشمل الانضمام إلى الاجتماعات وإدارتها والتقاط الصور البارزة، مما يعكس التزام Zoom بتقديم تجارب متفوقة لمستخدميها في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.