آخر الأخبار

MSI تكشف عن سلسلة Modern 1M


 أعلنت MSI، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الحوسبة، عن إطلاق سلسلة Modern 1M، وهي الأحدث في تشكيلتها من أجهزة الحواسيب المكتبية المتكاملة.

تهدف MSI من خلال هذه السلسلة الجديدة إلى تحقيق ثورة في مستوى تحسين الإنتاجية والكفاءة في مكان العمل، من خلال دمج تكنولوجيا متقدمة مثل الذكاء الاصطناعي، والاهتمام بالتصاميم العصرية، والجماليات.

تتميز السلسلة الجديدة بأحدث معالجات إنتل Core، وذاكرة DDR5، وتقنية dTPM 2.0 لتوفير أمان إضافي للبيانات. كما صممت لراحة العين مع تقنية EyesErgo.

تأتي السلسلة بنموذجين رئيسيين: Modern AM242TP 1M بشاشة حجمها 24 بوصة، وModern AM272P 1M بشاشة حجمها 27 بوصة، وتتميز كل منهما بتصميم أنيق وشاشة بحواف رفيعة.


تقدم الحواسيب في السلسلة أداءً قويًا بفضل معالجات إنتل Core، وذاكرة DDR5 تصل سعتها إلى 64 جيجابايت، وتقنية MSI AI Engine التي تعزز الأداء والكفاءة.

وبفضل ميزة MSI Cloud Center، يمكن للمستخدمين الاستفادة من النسخ الاحتياطي والتحميل السريع والآمن بين الحاسوب والأجهزة الأخرى.

وتؤكد MSI أنها أطلقت 4 طُرز من هذه السلسلة، دون الكشف عن الأسعار أو موعد توفرها في الأسواق. تعتبر هذه السلسلة خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات الباحثة عن الأداء والأمان في آن واحد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.