آخر الأخبار

هاتف OnePlus Nord CE 4 يدخل السوق العالمية مع ترقيات مهمة


 أعلنت شركة ون بلس بفخر عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد OnePlus Nord CE 4 للسوق العالمية، وهو الهاتف الذي يشكل استمراراً للإبداع والتقنية الرائدة التي تشتهر بها الشركة. يأتي هذا الإعلان بعد ظهور النجم نفسه في السوق الصينية بشكل OnePlus Ace 3 الشهر الماضي، ولكن ببعض التحسينات والتغييرات المثيرة.

يأتي هاتف Nord CE 4 كجهاز خليفي لهاتف Nord CE 3 الناجح الذي أطلق في العام الماضي، ومعه يأتي باقة من الترقيات الجوهرية، بما في ذلك تصميم جديد ومتطور.

يتميز هاتف Nord CE 4 بتصميم أنيق وأنيق، حيث يحتوي على إطار مسطح مع أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن، مع شريط تمرير تنبيه ثلاثي الخطوات على الجانب الأيسر.

ومن بين الميزات البارزة لهذا الهاتف شاشة AMOLED قياسية بحجم 6.7 بوصة ودقة FHD+، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسطوع يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع، ودعم HDR10+ و Amazon Prime Video HDR.

ويتمتع الهاتف بتقنية العرض Aquatouch المتطورة، مما يجعله قادرًا على الاستخدام حتى مع اليدين المبللتين، مثل هواتف OnePlus 12 المتميزة.

في ما يتعلق بالتصوير، يأتي OnePlus Nord CE 4 بكاميرا خلفية مزدوجة تتكون من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع استشعار Sony LYT-600 وتثبيت بصري للصورة، بالإضافة إلى عدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

ويمكن للهاتف تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

وتم تجهيز الإصدار العالمي من Nord CE 4 بمعالج Snapdragon 7 Gen 3، مما يمنحه أداءً قويًا وسلسًا في التشغيل، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر فتحة microSD.

ويعمل الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5500 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 100 واط.

وفيما يتعلق بالبرمجيات، يأتي OnePlus Nord CE 4 مزودًا بواجهة المستخدم OxygenOS 14 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14، مع تعهد من شركة ون بلس بتوفير تحديثات لمدة عامين وثلاث سنوات من التحديثات الأمانية.

وأخيرًا، يتوفر هاتف Nord CE 4 بسعر مناسب يبلغ 300 دولار للإصدار ذو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، بينما يأتي بسعر 325 دولارًا للإصدار ذو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.