آخر الأخبار

لينوفو تُطلق Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition


 أعلنت شركة لينوفو عن إصدار جديد من جهازها اللوحي Xiaoxin Pad Plus، وهو يحمل اسم Comfort Edition، مصمم خصيصًا للطلاب ومجهز لأغراض التعلم والدراسة.

يتميز الجهاز اللوحي Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition بشاشة تشبه الورق تبلغ 12.7 إنشًا، بدقة تصل إلى 2944 × 1840 بكسل، مع تقنيات متقدمة لتقليل التوهج بنسبة تصل إلى 80%، مما يساهم في تقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام الطويل.

تقدم لينوفو للطلاب مجموعة كبيرة من الدروس التعليمية عبر الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى أدوات مفيدة لتسهيل عملية الدراسة، وتوفير مراجع شاملة لمختلف المواد التعليمية.

يتضمن الجهاز أيضًا ميزة التحكم عن بُعد، التي تسمح للآباء بمتابعة استخدام أطفالهم للجهاز وضبط مدة الاستخدام وغيرها من الخيارات.

يعمل الجهاز بمعالج ثماني النواة وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت، ويأتي ببطارية كبيرة تدوم لأكثر من 7 ساعات من تشغيل الفيديو المستمر.

بالإضافة إلى ذلك، يزن الجهاز نحو 615 جرامًا، ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، ومكبرات صوت رباعية مع خاصية Dolby Atmos وتقنية التعرف على الوجه.

سعر الجهاز اللوحي Lenovo Xiaoxin Pad Plus Comfort Edition يبلغ حوالي 200 دولار أمريكي، مما يجعله الخيار المثالي للطلاب الذين يبحثون عن أداة تعليمية عالية الأداء ومريحة للاستخدام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.