آخر الأخبار

تكامل سناب شات مع منصة سبرينكلر ماركتينج يعزز تجربة العملاء


 أعلنت شركة سبرينكلر، المتخصصة في تطوير البرمجيات لمنصة إدارة تجربة العملاء الموحدة، عن دمج الملفات التعريفية العامة للشركات في سناب شات ضمن منصة سبرينكلر ماركتينج. هذا التكامل سيمكن العلامات التجارية من نشر قصص سناب شات ومحتوى منصة الأضواء، والترويج للمحتوى عبر الإعلانات في سبرينكلر، مما يوفر الوقت ويخفض التكاليف، ويعزز التفاعل مع جمهور الجيل زد وجيل الألفية.

باتريك هاريس، رئيس سناب شات في الأمريكتين، أكد أن سناب شات هي منصة ترتكز على الروابط الحقيقية مع الأصدقاء والعائلة، ما يجعلها بيئة مثالية للعلامات التجارية لتعزيز ولاء العملاء. الشراكة مع سبرينكلر ستساعد العلامات التجارية على النجاح في سناب شات من خلال تعزيز الوعي والتفاعل وتحقيق نتائج تجارية ملموسة.

راجي توماس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبرينكلر، أوضح أن سناب شات تعتبر منصة حيوية للوصول إلى المستهلكين بفضل مئات الملايين من المستخدمين النشطين يوميًا. إدارة المحتوى عبر سناب شات من خلال منصة موحدة مثل سبرينكلر يسهم في تحسين تجربة العملاء، حيث يمكن للعلامات التجارية استخدام المنصة للتخطيط وتنفيذ استراتيجيات المحتوى وقياس نتائجها.

سناب شات تمتلك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا، مما يتيح للعلامات التجارية الوصول إلى أكثر من 90% من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و24 عامًا في أكثر من 25 دولة. لإنشاء ملف تعريفي عام عبر سناب شات، يجب على العلامات التجارية تقديم نفسها بطريقة تجذب العملاء وتعرفهم بمنتجاتها وخدماتها، مما يزيد من قاعدة العملاء ويعزز المبيعات.

منصة سبرينكلر تمكن العلامات التجارية من إدارة إعلاناتها على سناب شات منذ 2016، والآن عبر دمج الملفات التعريفية العامة للشركات في منصتها، تسعى لمساعدة الشركات على إدارة العديد من الملفات التعريفية لعلامات تجارية مختلفة بفعالية، وضمان توافق المحتوى مع إرشادات العلامة التجارية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وإدماج جميع قنوات التواصل الاجتماعي مع ملفات سناب شات لفهم سلوكيات العملاء بشكل أفضل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.