آخر الأخبار

لينكدإن تطلق مزايا ذكية لتسهيل رحلة البحث عن العمل


 أعلنت لينكدإن عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تهدف إلى مساعدة المستخدمين في رحلتهم للعثور على فرص عمل مناسبة وتخصيص سيرهم الذاتية بكفاءة عالية.

هذه المزايا، التي ستكون متاحة لمشتركي خدمة بريميوم بالإنجليزية حول العالم، تشمل أداة مبتكرة تسمح للمستخدمين بالبحث عن وظائف باستخدام طلبات كتابية باللغة الطبيعية، مما يجعل البحث أكثر دقة وفعالية.

إضافة إلى ذلك، تقدم لينكدإن خدمة مراجعة السير الذاتية، حيث يُمكن للمستخدمين تحميل سيرهم والحصول على اقتراحات مُفصَّلة لتحسينها، وذلك بفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التفاعلية التي تُقدِّم نصائح قائمة على خبرات مهنية عميقة.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، تُقدِّم لينكدإن أداة لبناء خطاب تقديم "من الصفر" بإرشادات ذكية، مُضافًا إلى ذلك، تجارب جديدة مع شخصيات ذكية قائمة على الذكاء الاصطناعي يُمكِن التحدث معها لفهم أعمق لسوق العمل.

وأشار تونر كوهين، رئيس المنتجات في لينكدإن، إلى أن هذه التحديثات ستُغير قواعد اللعبة في كيفية استخدام المستخدمين لأدوات البحث، وأضاف: "الذكاء الاصطناعي سيلعب دورًا رئيسًا في تطور قدرات البحث لدينا"، مؤكدًا أن هذه التحديثات ستُطرَح خلال الأسابيع المقبلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.