آخر الأخبار

كروز تستأنف اختبارات سيارات الأجرة الذاتية القيادة في هيوستن


 أعلنت كروز، الشركة التابعة لجنرال موتورز والمتخصصة في خدمة سيارات الأجرة الذاتية القيادة، أنها تستأنف الاختبارات مرة أخرى في جميع أنحاء هيوستن. وفقًا للشركة، ستبدأ الاختبارات بسائقين بشريين قبل الانتقال إلى القيادة الذاتية الخاضعة للإشراف مع سائق آمن خلف عجلة القيادة في الأسابيع المقبلة.

جاء هذا الإعلان في الوقت الذي أعلنت فيه جنرال موتورز أن الشركة تضخ 850 مليون دولار أخرى في كروز لتغطية التكاليف التشغيلية. وقالت تيفاني تيستو، المتحدثة باسم جنرال موتورز، إن هذا المبلغ يساعد في سد تمويل كروز حتى تتمكن الشركة من العثور على استراتيجية مناسبة لكفاءة رأس المال على المدى الطويل، ويشمل ذلك الشراكات الجديدة المحتملة والتمويل الخارجي.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن أعلنت جنرال موتورز في العام الماضي أنها تخفض الإنفاق على كروز، وذلك بعد سلسلة من حوادث السلامة التي أدت إلى إيقاف كروز لأسطولها بالكامل في نوفمبر 2023. وفي شهر أبريل، أعلنت كروز أنها تبدأ بإعادة نشر خدماتها في فينيكس، حيث تظل سيارات كروز خاضعة للمراقبة والتشغيل من البشر.

وتخطط كروز أيضًا لتوسيع خدماتها إلى مدن أخرى من خلال التواصل مع المسؤولين وقادة المجتمع، مع أنها لم تقدم جدولًا زمنيًا بخصوص الموعد المحتمل لحدوث التوسع.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.