آخر الأخبار

رئيس سامسونج يلتقي بقادة التكنولوجيا العالميين لتعزيز التعاون


 أعلنت شركة سامسونج أن رئيس مجلس إدارتها، لي جاي يونج، عقد سلسلة من الاجتماعات مع قادة شركات التكنولوجيا العالمية الكبرى، بما في ذلك ميتا وأمازون وكوالكوم. وذلك في إطار جهوده لتعزيز العلاقات وتعزيز التعاون خلال رحلته التي استمرت أسبوعين إلى الولايات المتحدة.

وخلال هذه الاجتماعات، ناقش يونج موضوعات متعددة تتعلق بالتعاون، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية والرقاقات. وقد دعا مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لميتا، يونج إلى منزله، حيث تناولت المناقشات الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

وتبادل الجانبان الأفكار حول كيفية تعميق تحالفهما التكنولوجي في مجالات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المستقبلية وصناعات البرمجيات. وجاء هذا الاجتماع بعد نحو أربعة أشهر من زيارة زوكربيرج لسيول بناءً على دعوة من يونج.

وأوضحت سامسونج أن يونج التقى أيضًا بالرئيس التنفيذي لشركة أمازون، آندي جاسي، والرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم، كريستيانو آمون، لمناقشة التعاون في مجال أشباه الموصلات. وتضمنت المناقشات رقاقات الذاكرة لمراكز بيانات أمازون والخدمات السحابية بالإضافة إلى تصنيع عقود الرقاقات لمعالجات كوالكوم المحمولة.

وتخطط سامسونج لعقد اجتماع استراتيجي عالمي مع المديرين التنفيذيين الرئيسيين ورؤساء المقرات الخارجية في نهاية شهر يونيو تقريبًا لإبلاغهم بمناقشات يونج فيما يتعلق بالتعاون مع الشركات الأمريكية الثلاث والتوصل إلى خطط عمل ورؤى مفصلة.

وتبادل يونج الأفكار والتوقعات المتعلقة بأسواق التكنولوجيا المتقدمة مع قادة التكنولوجيا وتحقق أيضًا من العمليات التجارية لشركة سامسونج في الولايات المتحدة. وخلال رحلته إلى الولايات المتحدة، التقى أيضًا بشركات عالمية أخرى لتعزيز العلاقات والترويج لأعمال سامسونج، بالإضافة إلى المشرعين والمسؤولين الحكوميين.

وتراجعت سامسونج مقارنةً بالمنافسين في مجال الرقاقات، وخاصة الذاكرة المتطورة للذكاء الاصطناعي، ودعا رئيسها المعين حديثًا لقسم أشباه الموصلات الموظفين إلى التعاون معًا للتغلب على مجموعة من التحديات.

وتعد أمازون واحدة من عملاء سامسونج الرئيسيين في مجال الرقاقات، كما تعمل الشركتان معًا في مجالات مختلفة، مثل التلفاز والهواتف المحمولة والمحتوى.

وتستخدم الهواتف الذكية المتطورة من سامسونج معالجات Snapdragon المحمولة من كوالكوم، وقد وسعت الشركتان سابقًا شراكتها لتشمل أجهزة حواسيب الذكاء الاصطناعي.

كما تعد ميتا بمنزلة واحدة من عملاء شرائح سامسونج، وقد عملت مع سامسونج عند تطوير العملاقة الكورية الجنوبية لنظارة الرأس Gear VR والهواتف الذكية القابلة للطي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.