آخر الأخبار

تيك توك تواجه انتقادات بعد تسريب أداة الصور الرمزية بدون حماية


 أثارت منصة تيك توك جدلاً واسعاً بعدما تسرب رابط إصدار داخلي لأداة الصور الرمزية الرقمية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، مما سمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو تحتوي على محتوى مثير للجدل. كشفت شبكة CNN عن الأداة التي تضمنت اقتباسات من هتلر ودعوات لشرب مواد التبييض، إلى جانب عبارات أخرى مسيئة.

على الفور، قامت تيك توك بسحب هذا الإصدار من الأداة ووقف توفره، فيما لا يزال الإصدار الذي كانت المنصة تخطط لإطلاقه على ما يرام.

تمكنت الصور الرمزية الرقمية التي طرحتها تيك توك مؤخرًا كجزء من حلول الإعلانات للشركات من إنتاج إعلانات باستخدام ما يشبه الممثلين المدفوعين، مع دعم الدبلجة بالذكاء الاصطناعي لتحقيق أهداف التسويق.

تؤكد تيك توك أن استخدام الصور الرمزية الرقمية يضيف بعدًا إنسانيًا للمحتوى التسويقي، حيث يمكن للعلامات التجارية من جميع أنحاء العالم التواصل مع جمهورها بطريقة مبتكرة وشخصية.

بالرغم من إصلاح التقنية التي أدت لتسريب الإصدار الداخلي للأداة، أكدت لورا بيريز، المتحدثة باسم تيك توك، أن المنصة سترفض نشر أي محتوى يخرق سياساتها، بما في ذلك الفيديوهات التي يتم إنتاجها باستخدام الصور الرمزية الرقمية بدون إشارة إلى أنها مولدة بالذكاء الاصطناعي.

من جهتها، لم تعلق CNN بشأن استخدامها للأداة الداخلية، لكن بيريز أكدت أن تيك توك كانت سترفض نشر هذا النوع من المحتوى لاحتمال انتهاكه للسياسات المنصة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.