آخر الأخبار

هونر تطرح هاتفًا ذكيًا جديدًا بميزات أساسية وسعر منخفض


 أعلنت شركة هونر عن إطلاق هاتف ذكي جديد يُدعى Honor X6b، والذي يهدف إلى تقديم مزايا الهاتف الذكي الأساسية بسعر منخفض. ومن المتوقع أن يصل هذا الجهاز قريبًا إلى السوق الأوروبية.

يعمل الهاتف بمجموعة الشرائح Helio G85 من ميدياتيك، والتي تُعرف بأدائها المناسب في قطاع الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة. ويمكن للمستخدمين توقع عمليات يومية سلسة، مع أن Helio G85 ليست مجموعة الشرائح الأكثر فعالية للألعاب أو المهام المكثفة.

تقترن مجموعة الشرائح بذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية قدرها 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. ولم يتم ذكر دعم بطاقة الذاكرة لتوسيع مساحة التخزين الداخلية.

تم تجهيز الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.56 بوصات وبدقة 720×1612 بكسل، وبمعدل تحديث 90 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع 20.15:09. وتدعم الشاشة عرض 16.7 مليون لون.

ولا يجب أن يكون عمر البطارية مصدر قلق بفضل البطارية الكبيرة البالغة سعتها 5200 ميلي أمبير، والتي تدعم إمكانات الشحن السريع بقوة 35 واط.

وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، توفر هونر كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل.

وتشمل المزايا البارزة الأخرى مستشعر بصمات الأصابع والوعد بقدرات NFC، مع أن قدرات NFC قد تعتمد على المنطقة.

ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم MagicOS 8.0 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14. ويأتي X6b بألوان Forest Green و Starry Purple و Ocean Cyan و Midnight Black.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.