آخر الأخبار

جوجل تطلق شبكة إعلانات جديدة للتلفاز الذكي


 جوجل تطلق شبكة إعلانية مبتكرة تستهدف صناديق البث وأجهزة التلفاز الذكية بنظام Google TV لتقديم إعلانات مستهدفة بشكل أكثر فعالية. الخدمة الجديدة، المعروفة باسم شبكة Google TV، تتيح للمعلنين وضع إعلانات غير قابلة للتخطي بمدة 6 ثوانٍ أثناء البث عبر أكثر من 125 قناة مباشرة من فئة قنوات FAST.

قنوات FAST هي قنوات بث متلفز مجانية مدعومة بالإعلانات، تتضمن الأحداث الرياضية المباشرة والعروض والأفلام. وتهدف جوجل إلى جذب اهتمام المستخدمين لهذه القنوات، مع وجود ما يصل إلى 20 مليون جهاز Google TV و Android TV OS نشط شهريًا.

مع تزايد شعبية التلفاز المتصل، يمكن للمعلنين الوصول إلى جمهور واسع من خلال شبكة Google TV. مشاهدات YouTube عبر شاشات التلفاز تصل إلى أكثر من 150 مليون شخص شهريًا، مما يعزز مدى الوصول المحتمل للإعلانات.

يمكن لمستخدمي Google Ads و Google Display & Video 360 توسيع حملاتهم لتشمل شبكة Google TV بسهولة عن طريق تحديد خيار جديد ضمن YouTube & Google. وفقًا لجوجل، يشاهد ما يصل إلى 60 في المئة من الأسر الأمريكية الآن قنوات البث المجانية المدعومة بالإعلانات، ويقضون أكثر من 75 دقيقة يوميًا على قنوات Google TV.

قنوات FAST تنمو بسرعة كونها تقدم تجربة مشابهة للكابل المدفوع دون تكلفة، مما يجعلها بيئة مثالية للإعلانات. جوجل تستهدف تحقيق الدخل من منصة Google TV عبر أجهزة من علامات تجارية مثل سوني وTCL وHisense، مع تزايد الإنفاق على الإعلانات المتلفزة المتصلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.