آخر الأخبار

أمازون تضخ الملايين لتسريع الذكاء الاصطناعي التوليدي


 أعلنت أمازون عن استثمار ضخم يصل إلى مئات الملايين من الدولارات لدعم الشركات الناشئة المبدعة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي. هذه الخطوة تأتي لتعزيز مكانة AWS كالخيار الأمثل للبنية التحتية السحابية، مما يفتح آفاقًا جديدة للشركات التي تسعى لإحداث ثورة في عالم التطبيقات والخدمات بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.

الجدير بالذكر أن هذه الأرصدة الحسابية المقدمة من AWS تُعتبر حصرية ولا يمكن نقلها لأي منافس آخر، مثل جوجل أو مايكروسوفت، مما يضمن استفادة الشركات المشاركة في برنامج Geneative AI Accelerator من خبرات وتقنيات إنفيديا الرائدة.

أمازون لا تكتفي بذلك فحسب، بل تفتح أبوابها للشركات الطامحة للانضمام إلى Nvidia Inception، وهو برنامج يُقدِّم فرصًا ذهبية للتواصل مع المستثمرين والحصول على استشارات ودعم إضافي. وقد شهد برنامج Geneative AI Accelerator نجاحًا باهرًا في العام الماضي، حيث حظيت 21 شركة ناشئة بأرصدة حوسبة AWS بقيمة تُقَدَّر بآلاف الدولارات.

أمازون تُؤَكِّد على دورها في دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة لإطلاق وتوسعة أعمالهم التجارية على مستوى عالمي، مُسَلِّطَةً الضوء على أهمية تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تغير كافة جوانب حياتنا من التعلُّم إلى الأعمال.

في ظل هذه التطورات، تستثمر أمازون جهودًا كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي، سعيةً للحفاظ على مكانتها وسط منافسة شديدة من عمالقة التكنولوجيا. وبالرغم من اعتبار أمازون لاغية في هذا المجال، إلا أنها تُظْهِرُ نجاحًا مُبْهِرًا

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.