آخر الأخبار

جوجل توقف تجربة التمرير المستمر في نتائج البحث


 جوجل قررت إيقاف تجربة التمرير المستمر في نتائج البحث التي كانت تهدف إلى تسريع عرض النتائج للمستخدمين. بدلاً من ذلك، سيشاهد المستخدمون شريط الصفحات التقليدي في أسفل نتائج البحث.

كانت جوجل قد اعتمدت التمرير المستمر في نتائج بحث الهاتف المحمول في 2021، حيث أظهرت ما يصل إلى أربع صفحات من النتائج قبل مطالبة المستخدمين بالنقر لرؤية المزيد. وفي ديسمبر 2022، تم إطلاق هذه الميزة لأجهزة الحواسيب، ولكن يبدو أنها لم تحقق النتائج المرجوة.

بدءًا من الشهر القادم، ستتوقف جوجل عن استخدام التمرير المستمر في نتائج بحث الهاتف المحمول أيضًا. وقال متحدث باسم جوجل إن الشركة ستزيل هذه الميزة من نتائج البحث لأجهزة الحواسيب، يليها نتائج البحث عبر الهاتف المحمول في الأشهر القادمة.

أوضحت جوجل أن هذا التغيير يهدف إلى تقديم نتائج البحث بسرعة أكبر، بدلًا من تحميل النتائج تلقائيًا التي قد لا يكون المستخدمون بحاجة إليها. وأشارت الشركة إلى أن تحميل نتائج إضافية تلقائيًا لم يؤدي إلى زيادة ملحوظة في رضا المستخدمين.

جوجل ترى أن عرض 10 نتائج فقط في الصفحة أسرع وأكثر فعالية، حيث لا يجد المستخدمون دائمًا قيمة في الحصول على نتائج إضافية. عند إطلاق التمرير المستمر عبر الهاتف المحمول، قالت جوجل إن معظم المستخدمين الذين يبحثون عن معلومات إضافية يتصفحون عادة ما يصل إلى أربع صفحات من النتائج.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.