آخر الأخبار

تحديثات جديدة لكاميرا بيكسل تجلب ميزات مثيرة للاهتمام


 أطلقت جوجل إصدار Pixel Camera 9.4 ضمن تحديثات شهر يونيو، وها هي الميزات الجديدة تصل إلى هواتف Pixel 6 و Pixel 7 و Pixel Fold. أحد أبرز هذه الميزات هو إمكانية الاختيار اليدوي للعدسة. حيث كان تطبيق الكاميرا يقرر تلقائيًا العدسة المناسبة بناءً على مستوى التكبير وظروف الإضاءة وغيرها. الآن، يمكنك الانتقال إلى إعدادات الصور وتحديد العدسة يدويًا، سواء كانت العريضة أو فائقة الاتساع أو عن بعد، دون الاعتماد على قرارات الهاتف.

لكن هذه الميزة تقتصر على هواتف Pixel 6 Pro و 7 Pro و Pixel Fold فقط. يمكنك العثور على هذا التبديل ضمن علامة التبويب "Pro" في إعدادات الصور.

أيضًا، تم تحسين طريقة حفظ الصور. يمكنك الآن اختيار تنسيق JPEG فقط أو JPEG+RAW، رغم أن هذه ليست ميزة جديدة بالكامل، فقد كانت موجودة سابقًا تحت الإعدادات> خيارات متقدمة.

ميزة أخرى تم تحسينها هي وضع HDR+، والذي أصبح الآن أفضل في اختيار اللحظة المثالية لالتقاط الصور. عند الضغط على مفتاح الغالق، سيحاول الهاتف التقاط الصورة في اللحظة التي يكون فيها وجه الشخص في بؤرة التركيز وهو يبتسم.

هذه التحسينات الجديدة ستكون متاحة لهواتف Pixel 6 وما بعدها، بالإضافة إلى Pixel Fold و Pixel Tablet. هذه التحديثات تسعى لتعزيز تجربة التصوير الفوتوغرافي لدى مستخدمي هواتف بيكسل، مما يجعلها أكثر احترافية وسهولة في الاستخدام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.