آخر الأخبار

محرك بحث Brave يدمج الذكاء الاصطناعي لتعزيز الخصوصية

محرك البحث والمتصفح Brave يواصلان الابتكار من خلال دمج نتائج البحث في روبوت الدردشة Leo المدعوم بالذكاء الاصطناعي. يعتمد هذا التكامل على واجهة برمجة تطبيقات Search، مما يوفر للمستخدمين تجربة بحث أكثر حداثة وفاعلية.

يتيح هذا التكامل للمستخدمين الوصول إلى المعلومات الحديثة وتوفير سياق إضافي عند قراءة المقالات والبحث في المواضيع ذات الصلة لتوليد منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي. كل هذا يأتي مع تأكيد من Brave على الحفاظ على الخصوصية، حيث لا يطالب المستخدمين بتسجيل الدخول ولا يخزن محادثاتهم مع روبوت الدردشة عبر خادمه، مما يضمن عدم استخدام الردود لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي.

علاوة على ذلك، يقدم Brave خيار الاشتراك في Leo Premium بسعر 14.99 دولار شهريًا، مما يوفر للمستخدمين حدودًا عليا وإمكانية الوصول إلى النماذج الحديثة. يضمن Brave عدم إمكانية الربط بين رموز الاشتراك والتعريف الشخصي للمستخدمين.

Brave يسعى لجذب المزيد من المستخدمين إلى متصفحه ومحرك بحثه من خلال تحسين قدرات الذكاء الاصطناعي. العام الماضي، أطلق محرك البحث ميزة التلخيص المدعوم بالذكاء الاصطناعي، ليقدم جوهر الإجابات على استفسارات البحث. في نوفمبر 2023، أصبح مساعد الذكاء الاصطناعي Leo متاحًا للجميع، وفي أبريل، قدم محرك البحث ميزة Answer للبحث عن أجوبة مباشرة لاستفسارات المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أن متصفحات أخرى مثل إيدج وأوبرا وArc وSigmaOS قامت بإدماج الذكاء الاصطناعي بدرجات متفاوتة. لكن Brave يسعى للاستفادة من تكامل متصفحه ومحرك بحثه لتقديم تجربة مميزة، تجمع بين الفعالية والخصوصية في آن واحد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.