آخر الأخبار

Figma تُطلق ميزات جديدة وتعزز خبرتها في التصميم


 أعلنت Figma عن إعادة تصميم شاملة لواجهة المستخدم، بما في ذلك تحسينات كبيرة مثل شريط أدوات جديد وزوايا مستديرة، بالإضافة إلى إضافة 200 رمز جديد.

تهدف هذه الخطوة إلى تبسيط عملية التصميم وجعلها أكثر فعالية، مع التركيز الأكبر على تحسين أداء الأدوات وسهولة الوصول إليها لكل من المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

تمثل هذه العملية الثالثة من نوعها منذ إطلاق النسخة التجريبية المغلقة لـ Figma، حيث يمكن للمستخدمين الآن التجربة الجديدة من خلال الانضمام إلى قائمة الانتظار.

بالإضافة إلى التصميم الجديد، قدمت Figma أدوات ذكاء اصطناعي جديدة تسمح بإنشاء التصاميم بسرعة وسهولة، مع عرض مثال عملي لتطبيق مطعم يشمل قوائم وشريط علامات تبويب وأزرار لشركاء التوصيل مثل Uber Eats وDoorDash، مع إمكانية تعديل التصميم بسهولة.

وتوفر أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة دعمًا فعالًا لتسريع المهام الصغيرة، من خلال البحث عن الأصول المعزز بالذكاء الاصطناعي وتوليد النصوص تلقائيًا في التصميمات.

تتوفر الأدوات الجديدة حاليًا كجزء من نسخة تجريبية محدودة، حيث يمكن للمستخدمين المهتمين الانضمام إلى قائمة الانتظار للاستفادة منها، مع فترة تجريبية تستمر حتى نهاية العام.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Figma عن إضافة ميزة جديدة تسمى "Figma Slides"، التي تسمح بإنشاء عروض تقديمية مباشرة داخل التطبيق، مشابهة لشرائح جوجل، مما يتيح للمستخدمين إنشاء ومشاركة العروض بسهولة وفعالية أكبر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.