آخر الأخبار

تسريبات: سامسونج تستعد لإطلاق سماعات Galaxy Buds3 بتصميم جديد


 كشفت تسريبات حديثة عن نية سامسونج إطلاق الجيل القادم من سماعات Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro اللاسلكية، مع تغييرات كبيرة في التصميم. التسريبات المصورة، التي تم الكشف عنها عبر تطبيق Samsung Members، أظهرت التصميم المتوقع لسماعات Galaxy Buds3 Pro الجديدة.

من المتوقع أن تطرح سامسونج السماعات اللاسلكية الجديدة قريبًا، حيث ستتضمن تصميمًا جديدًا يحتوي على جذع، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها الشركة هذا النوع من التصميم. الصور التي تم رصدها عبر @AssembleDebug بالتعاون مع موقع Android Authority، أظهرت سماعات Galaxy Buds3 Pro بتصميم جذاب مع خيارين للألوان.

يتميز تصميم السماعة الجديدة بشريط يتوسط الجذع من الجهة الخلفية، ومن المتوقع أن يدعم ميزة “Blade Lights” للإضاءة. كما تشير التوقعات إلى أن سماعات Buds3 Pro ستدعم إيماءة قرص الأصابع للتحكم في ملفات الموسيقى، مما يعزز تجربة المستخدم.

تشير تسريبات سابقة إلى أن سماعات Galaxy Buds3 Pro ستأتي بمحرك تشغيل مزدوج، يوفر عمق صوتيات 24بت ومعدل 96kHz، مما يعزز جودة الصوت. بالإضافة إلى ذلك، ستدعم السماعة ميزة الصوتيات التكيفية وإلغاء الضوضاء، مع مقاومة الماء والأتربة بمعايير IP57. يمكن أن يصل عمر البطارية إلى 30 ساعة من التشغيل مع الحافظة، أو 6 ساعات للسماعة بشكل منفصل.

أما بالنسبة لسماعات Galaxy Buds3 العادية، فتدعم هي الأخرى عمق صوتيات 24بت ومعدل 96kHz، مع ميزة إلغاء الضوضاء وعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة من التشغيل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.