آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن تلفاز بالورق الإلكتروني الملون في معرض InfoComm


 في معرض InfoComm الذي أقيم هذا العام في لاس فيغاس، أعلنت سامسونج عن تلفازها الجديد بالورق الإلكتروني الملون. يمزج هذا المنتج الجديد بين الحبر الرقمي وتقنية الورق الإلكتروني الكاملة الألوان، مما يتيح لهذه اللافتة الجديدة أن تحل محل المواد الترويجية التقليدية أو الورقية.

يقدم هذا المنتج الجديد بديلًا صديقًا للبيئة للطرق الترويجية التقليدية، مع توفير اللافتات الرقمية عالية الوضوح التي تحتاجها الشركات. في الأساس، يعتبر هذا المنتج شاشة عرض بالحبر الإلكتروني الملون مصممة لعرض الإعلانات أو إعلانات الخدمة العامة في المكاتب أو مراكز التسوق أو متاجر البيع بالتجزئة أو حتى الأماكن العامة الخارجية.

تم تجهيز أول تلفاز بالورق الإلكتروني الملون من سامسونج بشاشة رقمية ملونة منخفضة الطاقة بقياس 32 بوصة وبدقة 2560×1440 بكسل، ويمكنها عرض ما يصل إلى 60 ألف لون. يأتي التلفاز بسماكة 17.9 ملم، ويزن 2.9 كغ دون البطارية. والجدير بالذكر أن الشاشة نفسها لا تستهلك أي طاقة عند عرض صورة ثابتة.

وفقًا لسامسونج، يمكن للتلفاز عرض المحتوى دون استهلاك الطاقة. يحتاج التلفاز إلى الطاقة فقط عند تغيير المحتوى المعروض على الشاشة. ويستهلك التلفاز طاقة منخفضة مقارنةً باللافتات الرقمية التقليدية عند تغيير الصور.

يعرض التلفاز المحتوى المحمل سابقًا عبر وحدة التخزين الداخلية بسعة 8 جيجابايت. ويمكن توصيل التلفاز أيضًا عبر البلوتوث والشبكة اللاسلكية وموصلين USB-C (واحد للطاقة والآخر لعمليات النقل).

يحتوي التلفاز على إطار Frame Deco Bezel المشابه لتلفاز The Frame من سامسونج، ويمكن استبدال الإطار المحيط بالتلفاز بسهولة، وهو متوافق مع حوامل حائط VESA.

يمكن تركيب التلفاز في أماكن مختلفة، بما في ذلك السقف أو الطاولة أو الحائط. تسمح هذه المرونة للشركات والمعلنين بنشر التلفاز في مواقع متعددة لإشراك الجماهير بفعالية مع تقليل تكاليف التشغيل.

تخطط سامسونج لإطلاق التلفاز مع تطبيق مخصص يمكنه إدارة المحتوى عبر الشاشة بسهولة. كما يمكن إدارة التلفاز من بُعد في الوقت الفعلي من خلال حل Samsung VTX.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.