آخر الأخبار

هاتف Light Phone III يجمع بين البساطة والأناقة بتصميم عصري


 تعود شركة "Light"، المعروفة بتصنيع الهواتف البسيطة المزودة بشاشات ورقية إلكترونية، بإطلاق هاتف بسيط آخر يُدعى "Phone III". يتميز هذا الهاتف بحجمه الصغير وتصميمه البسيط.

الهاتف الجديد يهدف إلى تحسين سهولة الاستخدام والأداء، مع الحفاظ على العديد من الميزات المحببة في شاشة الحبر الإلكتروني. مثل سابقه، يقدم "Phone III" شاشة بسيطة بالأبيض والأسود، دون الحاجة إلى الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي أو الإنترنت أو البريد الإلكتروني.

على عكس هواتف "Light" السابقة، يتميز "Phone III" بشاشة من نوع OLED بقياس 3.92 بوصة وبدقة 1240×1080 بكسل، بالإضافة إلى شريحة NFC لتمهيد الطريق لأدوات الدفع المستقبلية.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مستوحاة من كاميرات تصوير الأفلام، وتحتوي على زر غالق حقيقي مخصص، مع تركيز مركزي وطول بؤري ثابت. كما زودت الشركة الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

تقدم الشركة واجهة بسيطة ذات وظائف محدودة، وتعد بتقديم أدوات مساعدة إضافية مع تحديثات البرامج المستمرة الاختيارية ولن تثبت سابقًا أبدًا.

وأعلنت الشركة أنها قد تضيف تطبيقات البث، مثل "سبوتيفاي"، وتطبيقات المراسلة، مثل "واتساب" و"سيجنال"، وتطبيقات النقل التشاركي في تحديثات البرامج المستقبلية.

يحتوي "Light Phone III" على إطار معدني وماسح ضوئي لبصمات الأصابع ومصباح يدوي. ويعمل الهاتف بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 4 Gen 2 Advanced Edition مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 613، مما يجعل الهاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وهو مزود أيضًا بتقنية NFC.

يستمد الهاتف الطاقة من بطارية بسعة 1800 ميلي أمبير قابلة للاستبدال. وقد صممت الشركة الهاتف في بروكلين وتايوان بالتعاون مع فوكسكون، وتم تجميعه بواسطة فوكسكون في الصين.

وزودت "Light" الهاتف بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR4X بسعة 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2 بسعة 128 جيجابايت.

يعمل الهاتف بواجهة المستخدم المبسطة "LightOS" التي تدعم مشغل الموسيقى أو البودكاست، والرسائل النصية والدليل والاتجاهات والملاحظات أو المذكرات الصوتية والتقويم والمؤقت والمنبه.

يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة الإصبع المثبت في الجهة العلوية مع مكبرات صوت استريو، ويأتي الهاتف بأبعاد 106 ملم × 71.5 ملم × 12 ملم، وبوزن 124 جرامًا، وهو مقاوم للغبار والرذاذ وفقًا لمعيار IP54.

يأتي هاتف "Light Phone III" بسعر 800 دولار، ويمكنك الآن طلبه مسبقًا بسعر خاص قدره 400 دولار، وهو خصم بنسبة 50%، حتى تاريخ 15 يوليو، وسيصل الجهاز إلى المستخدمين بدءًا من شهر يناير 2025.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.