آخر الأخبار

هواوي تستعد لإطلاق سلسلة Mate 70 بتصميم جديد ومميز


 بدأت شركة هواوي في التحضير لإطلاق جيل جديد من سلسلة هواتف Mate، حيث كشفت تسريبات عن التصميم الفريد لهاتف Mate 70 Pro قبل الإعلان الرسمي المتوقع في الربع الثالث من هذا العام.

كانت هواوي قد طرحت سلسلة Mate 60 في السوق الصيني في أغسطس 2023، والآن تستعد الشركة الصينية العملاقة لإطلاق سلسلة Mate 70 الجديدة. تشير التوقعات إلى أن هواوي تخطط لعقد مؤتمر في شهر أغسطس أو سبتمبر من هذا العام للكشف عن الجيل الجديد.

التسريبات التي ظهرت على منصة Weibo كشفت عن التصميم المميز لهاتف Mate 70 Pro من الجهة الأمامية، حيث يظهر الرسم التوضيحي للهاتف وجود ثلاث فتحات على غرار تصميم Mate 60 Pro، وبنفس الموقع والأبعاد. هذا التصميم ثلاثي الفتحات، الذي قدمته هواوي للمرة الأولى، يستمر حصريًا على هواتف العملاق الصيني حتى الآن، مع تقنية تتيح حجب الثقوب والمسافة الفاصلة بينها بنفس التجربة المميزة لتقنية "Smart Island" في هواتف الأيفون.

يذكر أن هاتف Mate 60 Pro جاء بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل وزوايا فائقة الاتساع، بالإضافة إلى مستشعر 3D ToF ومستشعر آخر 3D لرسم تخطيط الوجه. من المتوقع أن يحتفظ Mate 70 Pro بنفس الإعدادات المتقدمة في الكاميرا الأمامية، مما يعزز تجربة التصوير السيلفي بجودة عالية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.