آخر الأخبار

وان بلس تبدأ تطوير سماعة OnePlus Buds Pro 3 اللاسلكية وتستعد لطرحها قريباً


 أشارت توقعات جديدة إلى أن شركة وان بلس قد بدأت العمل على تطوير سماعة OnePlus Buds Pro 3 اللاسلكية، ومن المتوقع أن تطرح هذا الإصدار في الأسواق قريباً.

قدمت وان بلس سماعة Buds Pro 2 اللاسلكية للأسواق في فبراير 2023، ثم كشفت عن سماعة OnePlus Buds 3 اللاسلكية في فبراير 2024، ما دفع البعض للتكهن بعدم وجود إصدار Pro جديد هذا العام. لكن أحدث التسريبات تشير إلى أن الشركة بدأت بالفعل في تطوير الإصدار الأعلى OnePlus Buds Pro 3.

التسريبات الأخيرة كشفت عن بعض الخيارات المتاحة في ألوان السماعة الجديدة، والتي تشمل الأسود والذهبي والأخضر، مع العلم أن وان بلس لن تقدم جميع الألوان في البداية. كما تم الكشف عن بعض المواصفات المرتقبة مثل خاصية EQ، واستشعار ارتداء أو إزالة السماعة من الأذن، وخاصية الاقتران السريع، وتقنية Dolby Atmos، ونمط Zen Mode Air الخاص بوان بلس.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تدعم السماعة الجديدة ميزة الاتصال باثنين من الأجهزة في نفس الوقت، والتحكم في غالق الكاميرا، وتقنية الصوت المحيطي spatial audio، ما يعزز من تجربة المستخدم ويوفر مميزات متطورة لمحبي سماعات وان بلس.

وان بلس تستعد لإطلاق سماعتها الجديدة قريباً لتكون إضافة قوية إلى مجموعة سماعاتها اللاسلكية، ما سيزيد من تنافسية الشركة في سوق السماعات الذكية ويعزز من مكانتها بين المستخدمين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.