آخر الأخبار

مايكروسوفت تضيف ميزة استخراج النص بتطبيق Phone Link لتسهيل التعامل مع الصور


 مايكروسوفت أعلنت عن إضافة ميزة استخراج النص Scan Text في تطبيق Phone Link بالإصدار الجديد 1.24052.124.0، وهي تستخدم تقنية تعرف الحروف الضوئية OCR. الميزة هذه تتيح استخراج النصوص من الصور بسهولة.

في الآونة الأخيرة، ركزت مايكروسوفت على تحسين تجربة Phone Link على ويندوز، وأضافت ميزة استخدام الهاتف ككاميرا ويب عبر قسم الأجهزة المُدارة. كما أضافت ميزة تتيح نسخ لقطات الشاشة من الهاتف إلى سطح المكتب مباشرة.

الميزة الجديدة لاستخراج النصوص من الصور كانت مقتصرة على مشتركي برنامج ويندوز إنسايدر سابقًا، لكنها الآن متاحة للجميع على ويندوز 11 و 10. يمكنك الوصول إليها بتحديث تطبيق Phone Link، وستجد خيار Text أثناء عرض الصور في التطبيق، أو يمكنك تشغيلها باستخدام اختصار Ctrl + T.

بالنقر على الأيقونة، سيبدأ التطبيق في التعرف على النصوص الموجودة في الصورة، مما يسهل نسخ التفاصيل من المستندات والملاحظات وبطاقات الهوية. ومع ذلك، لا تعمل الميزة بشكل جيد مع اللغات غير الإنجليزية، وتحتاج مايكروسوفت إلى تحسين هذه النقطة في التحديثات المستقبلية لتجنب استبعاد العديد من المستخدمين.

أداة Snipping Tool تحتوي أيضًا على ميزة تعرف الحروف الضوئية OCR لمسح النصوص من لقطات الشاشة، مع إمكانية تنقيح النص الحساس. تطبيق Phone Link يضم العديد من الميزات المفيدة الأخرى التي تعزز تكامل أندرويد مع ويندوز، بما في ذلك ميزة تعديل لقطات الشاشة بمجرد التقاطها عبر الهاتف.

هذه الميزة تتيح تعديل لقطات الشاشة باستخدام أداة Snipping Tool الداعمة للرموز التعبيرية، مما يجعل التعليق التوضيحي على الصور أكثر فعالية بفضل الأشكال والرموز المختلفة المتاحة في الأداة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.