آخر الأخبار

باريس تستضيف حدث Samsung Unpacked المثير في 10 يوليو


 سامسونج تعلن عن موعد حدثها الإعلامي القادم، Samsung Unpacked، في العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء الموافق للعاشر من يوليو القادم. الشركة أكدت أن الحدث سيكون منصة لاكتشاف قوة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، المتكاملة الآن في أحدث سلسلة من هواتف Galaxy Z وأجهزة Galaxy.

اختيار باريس كموقع للحدث يمثل تحولاً استراتيجياً لسامسونج، حيث كانت الشركة تعتاد على استضافة أحداثها في مدن مثل نيويورك أو سيول. وتأتي هذه الخطوة في سياق دعم سامسونج كراعٍ رئيسي للألعاب الأولمبية، حيث تحتضن باريس دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024.

من المتوقع أن يكون الحدث منصة للكشف عن أحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تقنيات جديدة للذكاء الاصطناعي التوليدي في الأجهزة الجديدة. ومن المنتظر أن تُطلق سامسونج هواتفها الذكية القابلة للطي مثل Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6، بالإضافة إلى سلسلة ساعات Galaxy Watch 7 وGalaxy Watch Ultra.

وبجانب الهواتف، يُتوقع أيضاً الكشف عن الأجهزة اللوحية من سلسلة Galaxy Tab S10 وسماعات Galaxy Buds 3. ومن المتوقع أن تستغل سامسونج الفرصة للكشف عن خاتمها الذكي Galaxy Ring، المتوقع طرحه في الأسواق لاحقاً هذا العام.

سيتم بث فعاليات حدث Samsung Unpacked مباشرة عبر قناة Samsung الرسمية على YouTube، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة في اليوم المحدد للحدث.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.