آخر الأخبار

سامسونج تعزز سلسلة شاشات العرض التفاعلية WAD بمزايا الذكاء الاصطناعي


 في حدث ISE 2024 الذي أقيم في شهر يناير من هذا العام، قدمت سامسونج سلسلة شاشات العرض التفاعلية WAD، وهي بمثابة سبورة بيضاء تفاعلية موجهة للمؤسسات التعليمية. وقد عززت الشركة المنتج بترقيات إضافية، حيث تقدم العلامة التجارية الآن سلسلة شاشات العرض التفاعلية WAD مع مزايا الذكاء الاصطناعي.

في حدث Infocomm 2024 الذي يجري حاليًا في لاس فيغاس، عرضت سامسونج منتجات تجارية عديدة، بما في ذلك أول شاشة ورق إلكتروني ملون لعرض الإعلانات من العلامة التجارية. يمكن استخدام شاشة الورق الإلكتروني الملون في أماكن متعددة، مثل مراكز التسوق والمكاتب والأماكن العامة والمطاعم ومحلات البيع بالتجزئة، لعرض الإعلانات والقوائم والمنتجات والمزيد.

على عكس الوقت الذي قدمت فيه سامسونج سلسلة شاشات العرض التفاعلية WAD في وقت سابق من هذا العام، يقدم المنتج الآن مزايا عديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي. وفقًا للشركة، يمكن لسلسلة شاشات العرض التفاعلية WAD الآن توليد نسخ للدروس المنطوقة تلقائيًا وكذلك تلخيص تلك النسخ لتسليط الضوء على النقاط الرئيسية حسب الموضوع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنها تحليل نسخ المعلم والمحتوى المكتوب عبر الشاشة لتوليد اختبارات للطلاب.

تعاونت سامسونج مع Merlyn Mind، وهي شركة تكنولوجيا تعليمية، لجلب تقنية تعرف الصوت للبيئات التعليمية إلى سلسلة شاشات العرض التفاعلية WAD. ووفقًا للشركة، فإن هذه الميزة تسهل على المعلمين التحكم في المنتج وتساعد في تصميم وظائفه لتتوافق مع المناهج الدراسية الخاصة بالمدرسة.

تتوفر سلسلة شاشات العرض التفاعلية WAD من سامسونج بثلاثة أحجام، وهي 55 بوصة و 75 بوصة و 86 بوصة. وتتميز بدعم لمس الأشعة تحت الحمراء وما يصل إلى 40 نقطة اتصال متزامنة وأربعة منافذ HDMI وأربعة منافذ USB من النوع A ومنفذ USB من النوع B ومنفذ USB من النوع C مع مخرج طاقة بقوة قدرها 65 واطًا ومنفذ LAN.

في الوقت الحالي، لا توجد معلومات بخصوص الموعد الذي توفر فيه سامسونج سلسلة شاشات العرض التفاعلية WAD للشراء.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.