آخر الأخبار

آبل تطلق نسخة تجريبية عامة لنظام آي أو إس 18


 أصدرت آبل نسخة أولية من تحديثها الكبير الجديد لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية، حيث قامت الشركة بطرح النسخة التجريبية العامة لنظام "آي أو إس 18" في وقت سابق من هذا الأسبوع. يمكن لمستخدمي أجهزة آيفون اختبار أحدث الميزات المتقدمة قبل إطلاق النسخة النهائية، المقرر لها مع إصدار الهواتف الجديدة "آيفون 16" في فصل الخريف المقبل.

وتشمل هذه النسخة التجريبية ميزات مثل "ذكاء آبل"، الذي يتيح للمستخدمين التفاعل بذكاء مع أجهزتهم الآيفون، من خلال الإجابة على الأسئلة والتحكم بمهام الهاتف، بالإضافة إلى توليد الصور والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، أجرت آبل تحديثات كبيرة على عناصر واجهة المستخدم الرئيسية، بما في ذلك شاشة القفل والشاشة الرئيسية، مما يسمح بمزيد من التخصيص وتغيير أيقونات التطبيقات لتناسب تفضيلات المستخدم.

كما تم تحسين تطبيق الصور بشكل كبير، حيث يستخدم الذكاء الاصطناعي لتنظيم الصور في رحلات أو ألبومات، مما يسهل على المستخدمين إدارة ومشاركة محتوياتهم بشكل أكثر فاعلية.

ويمكن لمستخدمي الهواتف التي تدعمها تثبيت الإصدار التجريبي من "آي أو إس 18" عبر الانتقال إلى إعدادات الهاتف، ثم "عام"، ومن ثم "تحديث النظام"، حيث سيكون بمقدورهم اختيار النسخة التجريبية العامة للنظام.

يمكن لأصحاب الأجهزة التالية الاستفادة من التحديث الجديد: آيفون 15 و15 بلس و15 برو و15 برو ماكس، بالإضافة إلى آيفون 14 و14 بلس و14 برو و14 برو ماكس، وكذلك آيفون 13 و13 ميني و13 برو و13 برو ماكس، وآيفون 12 و12 ميني و12 برو و12 برو ماكس، وأيفون 11 و11 برو و11 برو ماكس، وأيفون إكس إس وإكس إس ماكس وإكس آر، بالإضافة إلى آيفون إس إي (الجيل الثاني أو أحدث).

باستخدام "آي أو إس 18"، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة محسنة وأكثر تفاعلية مع هواتفهم الذكية، مع توقعات بأن تحدث الشركة المزيد من التحسينات والإضافات قبل إطلاق النسخة النهائية خلال الأشهر القادمة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.