آخر الأخبار

واتساب يطلق ميزة جديدة لتنظيم المناسبات في المجموعات


 أعلنت واتساب عن ميزة جديدة بتنظيم المناسبات وإدارة الأحداث المهمة مباشرة داخل محادثات المجموعات. الخطوة جاءت بعد نجاح تجربة مماثلة لمستخدمي "المجتمعات"، والآن تتيح للجميع في المحادثات الجماعية.

الميزة الجديدة تُمكن المستخدمين من إنشاء بطاقات مخصصة للفعاليات، مع تحديد اسم المناسبة ووصفها، بالإضافة لتاريخها وموعدها وموقعها. يمكن أيضًا ربط المناسبة بمكالمة صوتية أو مرئية، ما يسهل التواصل والتنسيق.

ستظهر ميزة "المناسبات" في شريط الأدوات بنافذة الدردشة الجماعية، عند الضغط على أيقونة المرفقات. بجانب خيارات مشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو، سيجد المستخدمون خيار "مناسبة" الجديد.

عند إنشاء بطاقة مناسبة، ستظهر لجميع الأعضاء في المجموعة، ويمكنهم قبول الدعوة أو رفضها. ستنبه المنصة الأعضاء المشتركين بموعد المناسبة وتظل كافة محادثات المجموعة مشفرة تمامًا، مما يضمن الخصوصية.

ميزة "المناسبات" تُسهل على أعضاء المجموعات التنسيق بشأن الفعاليات المختلفة، مثل حفلات أعياد الميلاد، الرحلات والاجتماعات. توفر الميزة طريقة سهلة لمشاركة جميع المعلومات المتعلقة بالفعالية، وتشجع التفاعل وتبادل التعليقات والأسئلة.

يمكن لمنشئ المناسبة تعديلها أو إلغاؤها إذا لزم الأمر، مع إرسال إشعارات بالتحديثات للأعضاء. الميزة الجديدة بدأت بالظهور في الإصدارات الرسمية والتجريبية لتطبيق واتساب على أندرويد وآيفون، وستتوفر تدريجيًا للجميع.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.