آخر الأخبار

إطلاق ساعة CMF Watch Pro 2 وسماعة Buds Pro 2 اللاسلكية من Nothing


 شركة Nothing تطلق الجيل الجديد من ساعة CMF وسماعة Buds Pro اللاسلكية بتحديثات جديدة ومثيرة. ساعة CMF Watch Pro 2 تتميز بشاشة AMOLED 1.32 بوصة بدقة 466x466 بكسل وسطوع يصل إلى 620 نيت، مع أكثر من 100 وجه للساعة وتغيير الإطارات بين التصميم المنحني والمسطح.

علبة الساعة من الألومنيوم مع زر تاج للتنقل، ويمكن تخصيص واجهة الساعة عبر تطبيق CMF Watch. تشمل الميزات تتبع النشاط ومعدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين والتوتر وحالة النوم، وتتبع 120 نمط رياضي باستخدام خوارزمية Cywee مع نظام GPS مدمج لتتبع الركض والمشي.

تدعم الساعة المكالمات الصوتية والإشعارات ومقاومة الماء والغبار بمعايير IP68، وبطارية تدوم حتى 11 يومًا أو 9 أيام مع الاستخدام المكثف، وتتوفر بالألوان الأسود والبرتقالي والأزرق الفاتح بسعر 69 دولار.

أما سماعة CMF Buds Pro 2 فتأتي بمحركات ديناميكية 11مم ومكبر صوت ستيريو 6مم مع برامج LDAC وإلغاء الضوضاء التكيفي 50 ديسيبل. 

تحتوي على ميكروفونات محسنة لإلغاء الضوضاء وتقنية Spatial Audio، وبطارية تدوم حتى 41 ساعة مع الحافظة أو 30 ساعة مع تنشيط إلغاء الضوضاء. تتوفر بألوان البرتقالي والرمادي الفاتح والرمادي الداكن والأزرق بسعر 59 دولار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.