آخر الأخبار

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra الجديد


 تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy S25 Ultra، وكشفت تسريبات حديثة من "Digital Chat Station" بعض التفاصيل المثيرة حول مواصفات هذا الهاتف المنتظر.

عملاق التكنولوجيا الكوري سامسونج بدأ في تطوير جيل جديد من سلسلة هواتف Galaxy S، وأبرز التسريبات تركزت على هاتف Ultra تحديداً. التسريبات تؤكد أن S25 Ultra سيكون من أوائل الهواتف التي ستضم معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8 Gen 4.

من المزايا البارزة التي ستأتي في هذا الهاتف هي الكاميرا، حيث سيدعم مستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى تكبير بصري حتى 3 مرات، وكاميرا periscope telephoto لتكبير بصري حتى 5 مرات مثل هاتف Galaxy S24 Ultra.

البطارية أيضاً ستكون بنفس سعة بطارية الإصدار السابق Ultra بقدرة 5000 mAh، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45W. تقارير سابقة أشارت إلى أن معالج Snapdragon 8 Gen 4 سيركز على تعزيز عمر البطارية، لكن يبدو أن سامسونج لن تزيد من سعة البطارية في هذا الإصدار.

واجهة One UI 7 الجديدة ستكون على هذا الهاتف، معتمدة على نظام تشغيل Android 15. سمك الهاتف سيكون أنحف مقارنة بالإصدار السابق، حيث سيبلغ 8.4 مم بدلاً من 8.6 مم في S24 Ultra، مع تصميم منحني في الزوايا يشبه هواتف S23 Ultra وS22 Ultra.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.