آخر الأخبار

سامسونج تستعد لحدث ضخم في باريس وتكشف عن Galaxy Watch 7


 تستعد شركة سامسونج لإطلاق حدثها الكبير Galaxy Unpacked في 10 يوليو القادم في باريس، حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن سلسلة Galaxy Watch 7 الجديدة. هذا الحدث يُعد فرصة لمتابعي التكنولوجيا لمشاهدة أحدث ابتكارات الساعات الذكية.

وليس هذا فقط، بل يمكن أن تكشف سامسونج أيضًا عن الجيل الجديد من تطبيق Wear OS، المعروف باسم One UI 6 Watch. في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت الشركة البرنامج التجريبي One UI 6 Watch لمستخدمي Galaxy Watch 6 في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. الآن، تم توسيع البرنامج ليشمل نماذج الساعات الأقدم مثل Watch 5 و Watch 4 من عام 2021.

المستخدم @theonecid على موقع X كان أول من لاحظ أن الإصدار التجريبي الجديد متاح الآن للتنزيل على إصدارات Bluetooth لـ Watch 4 و Watch 5 عبر تطبيق Samsung Members. حتى الآن، يبدو أن الإصدار التجريبي متاح فقط في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية. من الجدير بالذكر أن الإصدارات الخاصة من الساعات، باستثناء Watch 5 Golf، ليست مؤهلة للإصدار التجريبي.

One UI 6 Watch تعد بالعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تغييرات في واجهة المستخدم، وإيماءات جديدة، وتحسينات في تتبع الصحة. وأصدرت سامسونج النسخة التجريبية الثانية من One UI 6 Watch هذا الأسبوع، والتي تتضمن إصلاحات للأخطاء وتحسينات في الاستقرار.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.