آخر الأخبار

شاومي تبدأ اختبار HyperOS 2.0 استعداداً للإطلاق الرسمي


 بدأت شاومي رسميًا في اختبار نظام HyperOS 2.0، حيث كشفت المعلومات الجديدة التي رصدها فريق XiaomiTime أن النظام قيد الاختبار حالياً. كانت هناك تسريبات حول HyperOS 2.0 لبضعة أسابيع، ولكن الآن لدينا تأكيد رسمي بفضل الاكتشافات الأخيرة.

يتوقع أن يتم تقديم HyperOS 2.0 رسميًا في شهر أكتوبر، وقد بدأت شاومي بتسريع العمل على هذا النظام الجديد. تم اكتشاف ملحق جديد يسمى [OSBigversion] على خادم Xiaomi OTA، والذي يحدد إصدارات HyperOS المختلفة. فعلى سبيل المثال، إذا كنت تستخدم HyperOS 1.0، سيظهر الامتداد كـ [OSBigversion] => 1.0، وإذا كنت تستخدم HyperOS 2.0، فسيظهر كـ [OSBigversion] => 2.0.

في السابق، لم يكن هناك امتداد OSBigversion، وبدلاً من ذلك، كان هناك امتداد [Bigversion] لإصدارات MIUI الرئيسية، مثل “[bigversion] => 14” لإصدار MIUI 14. ولكن الآن، يتم استخدام ملحق "OSBigversion" لتحديد إصدارات HyperOS.

تمت إضافة هذا الامتداد إلى خادم OTA للتمييز بين إصدارات HyperOS الجديدة، مما يضمن وصولها بأمان إلى الأجهزة دون أي مشاكل، ويشير هذا إلى أن تطوير HyperOS 2.0 قد بدأ بشكل رسمي.

تحتوي إصدارات HyperOS على أرقام بناء تبدأ بـ V816، وهو مرتبط بتاريخ إصدار MIUI الأول في 16.8.2010. قبل إصدار HyperOS 1.0، كان يحمل رقم الإصدار V15، مما يشير إلى أن HyperOS 1.0 هو MIUI 15 مُعاد تسميته.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن HyperOS 2.0 مع سلسلة Xiaomi 15 في شهر أكتوبر. عادةً ما تعلن شاومي عن واجهة مستخدم جديدة مع إطلاق كبير وتبدأ تدريجياً في إصدار التحديثات الجديدة للمستخدمين.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.